الخميس5/12/2019
م20:21:6
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةد. المقداد : تركيا ودول عربية منها السعودية زودت تنظيمات إرهابية بمواد كيميائيةرئيسة مجلس النواب تأمر بصياغة لوائح الاتهام ضد ترامبلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتولجنة السياسات والبرامج الاقتصادية برئاسة مجلس الوزراء تناقش دور الهيئة العامة للمنافسة ومنع الاحتكارالنقل تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول إلى سورية من معبر البوكمال-القائمخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر القاء القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفةتوقيف شقيقين في مدينة اللاذقية بجرم سرقة محتويات السيارات ليلاًالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةالجيش يقضي على مجموعات إرهابية في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقيمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةوفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيمبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بالفوز على الصين.. نسور قاسيون يتصدرون مجموعتهم

دقائق تسعون وست زيادة احتسبها الحكم الكوري الجنوبي كيم دايونج ليعلن نهاية لقاء تابعه الملايين.. لقاء اقتنص فيه نسور قاسيون نقاطه من التنين الصيني على ملعب مكتوم بن راشد في إمارة دبي.

هدفان مقابل هدف هي النتيجة الرقمية للقاء ترجمها أسامة أومري وعمر خريبين ولكن النتيجة الأهم رسم البسمة على شفاه ثلاثة وعشرين مليون سوري في كل أنحاء العالم.

منتخبنا وضع قدماً في نهائيات آسيا بانتظار الأخرى لاحقا وأثبت أنه لم يشارك في التصفيات لينافس على أفضل أربع ثوان يتأهلون مع أبطال المجموعات للدور الحاسم لنهائيات كأس العالم بل وضع نصب عينيه الصدارة وكان له ما أراد وبجدارة واستحقاق فأصبح رصيده اثنتي عشرة نقطة بينما الصين والفلبين لكل منهما سبع نقاط والمالديف ثلاث نقاط وغوام من دون نقاط.

وبالعودة إلى المباراة فقد استطاع المدير الفني فجر ابراهيم توظيف اللاعبين حسب المراكز إضافة إلى مهمات أخرى حسب مجريات المباراة فقارب بين خطي الوسط والدفاع للحد من الكرات الطويلة للمنتخب الصيني واستغلال مراقبة عمر السومة لخلق مساحات أمام محمود المواس والأومري وخريبين علما أن لاعبي الارتكاز محمد المرمور وكامل حميشة قدما مستوى لافتا وهما من بين سبعة لاعبين محليين يشاركون في المباراة وهذا ما كان المدير الفني يتحدث عنه وهو خلق جيل جديد للكرة السورية يستمر خلال السنوات المقبلة.

حضر المباراة نحو خمسة آلاف مشجع سوري تم تنظيمهم من قبل رابطة المشجعين في الإمارات وتميزت هتافاتهم بالحماسة ما شكل حافزا مساعدا للاعبين للعطاء وحسم اللقاء.

ونوه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بأداء اللاعبين “الذين شكلوا حالة وطنية لأنهم كانوا سببا رئيسا في إسعاد الجماهير بهذا الفوز المهم والذي يقربهم للتأهل للدور الحاسم لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم”.

يذكر أن منتخبنا تنتظره مباراة مهمة الثلاثاء القادم عند الساعة الرابعة بتوقيت دمشق أمام الفلبين في أولى جولات مرحلة الإياب.

محمد الخاطر



عدد المشاهدات:1489( الجمعة 13:51:44 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 8:13 م

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...