الجمعة24/1/2020
ص0:14:27
آخر الأخبار
وزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزةمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينعرسان: جهود الأمم المتحدة ستبقى هشة طالما هناك إجراءات قسرية وحصار ضد الشعب السوريمذكرة تفاهم بين سورية وإيران لتبادل الخبرات في تطوير العملية التعليمية وترميم المدارسغروسبيتش: وجود القوات الأمريكية في سورية احتلال غايته نهب ثرواتهاالبيت الأبيض: ترامب دعا نتنياهو لزيارة واشنطن الأسبوع المقبل لمناقشة "صفقة القرن"رئيس جمعية صاغة دمشق: تسعير الذهب وفق دولار المركزي يلزمه قرار يمنع تهريبهمزاد حكومي لبيع 250 سيارة.. سعر بعضها يصل إلى 200 مليون ليرةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرةضبط 15 كيلو غراما من الحشيش المخدر وكميات من الهروين بدمشق وريفها جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟جامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبمقتل عدد من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته بانفجار سيارة مفخخة في ريف الرقة الشماليالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةمعين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالتعامل مع ملف مقتل السوري أصبح أكثر جدية....نانسي عجرم تؤكد استمرارها في "ذا فويس كيدز" بطريقتها الخاصةرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بالفوز على الصين.. نسور قاسيون يتصدرون مجموعتهم

دقائق تسعون وست زيادة احتسبها الحكم الكوري الجنوبي كيم دايونج ليعلن نهاية لقاء تابعه الملايين.. لقاء اقتنص فيه نسور قاسيون نقاطه من التنين الصيني على ملعب مكتوم بن راشد في إمارة دبي.

هدفان مقابل هدف هي النتيجة الرقمية للقاء ترجمها أسامة أومري وعمر خريبين ولكن النتيجة الأهم رسم البسمة على شفاه ثلاثة وعشرين مليون سوري في كل أنحاء العالم.

منتخبنا وضع قدماً في نهائيات آسيا بانتظار الأخرى لاحقا وأثبت أنه لم يشارك في التصفيات لينافس على أفضل أربع ثوان يتأهلون مع أبطال المجموعات للدور الحاسم لنهائيات كأس العالم بل وضع نصب عينيه الصدارة وكان له ما أراد وبجدارة واستحقاق فأصبح رصيده اثنتي عشرة نقطة بينما الصين والفلبين لكل منهما سبع نقاط والمالديف ثلاث نقاط وغوام من دون نقاط.

وبالعودة إلى المباراة فقد استطاع المدير الفني فجر ابراهيم توظيف اللاعبين حسب المراكز إضافة إلى مهمات أخرى حسب مجريات المباراة فقارب بين خطي الوسط والدفاع للحد من الكرات الطويلة للمنتخب الصيني واستغلال مراقبة عمر السومة لخلق مساحات أمام محمود المواس والأومري وخريبين علما أن لاعبي الارتكاز محمد المرمور وكامل حميشة قدما مستوى لافتا وهما من بين سبعة لاعبين محليين يشاركون في المباراة وهذا ما كان المدير الفني يتحدث عنه وهو خلق جيل جديد للكرة السورية يستمر خلال السنوات المقبلة.

حضر المباراة نحو خمسة آلاف مشجع سوري تم تنظيمهم من قبل رابطة المشجعين في الإمارات وتميزت هتافاتهم بالحماسة ما شكل حافزا مساعدا للاعبين للعطاء وحسم اللقاء.

ونوه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بأداء اللاعبين “الذين شكلوا حالة وطنية لأنهم كانوا سببا رئيسا في إسعاد الجماهير بهذا الفوز المهم والذي يقربهم للتأهل للدور الحاسم لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم”.

يذكر أن منتخبنا تنتظره مباراة مهمة الثلاثاء القادم عند الساعة الرابعة بتوقيت دمشق أمام الفلبين في أولى جولات مرحلة الإياب.

محمد الخاطر



عدد المشاهدات:1655( الجمعة 13:51:44 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2020 - 10:51 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...