الجمعة24/1/2020
م17:12:27
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!وقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينلافروف وبيدرسون: ضرورة القضاء على الإرهاب في إدلبوحيدي: نحن متأكدون أن الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد أوقع 70 قتيلاًوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشقالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرة جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> 22 ميدالية متنوعة لمنتخب سورية للتايكوندو في بطولة بيروت الدولية المفتوحة

اختتم منتخب سورية للتايكوندو مشاركته في بطولة بيروت الدولية المفتوحة المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكوندو بحصوله على 22 ميدالية متنوعة ” ذهبيتين و7 فضيات و 13 برونزية” ليحقق المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة التي شارك فيها 60 فريقا مثلوا 26 دولة.

ففي اليوم الثالث والأخير من البطولة المخصص لفئة الرجال والسيدات أحرزت لمى خوانده الميدالية الذهبية ونسرين ديركي وديلار الحاج حسين فضيتين بينما حققت آلاء الحاج وخالد صادقة ويارا عبد الغفور وآية الجرايحي أربع برونزيات على التوالي إضافة الى برونزية المركز الثالث في الترتيب العام.

وكان منتخبنا أحرز ذهبية وفضيتين وأربع برونزيات في اليوم الثاني للبطولة فجاءت الذهبية عبر آية مبارك والفضيتان عبر شمس احمد ورند ابراهيم فيما أحرز البرونزيات عبد اللطيف الجرايحي و نور الدين جعيداني وسلاف سعود ومعتصم البقاعي لفئتي الشباب والشابات بينما حصد ثلاث فضيات وأربع برونزيات في اليوم الاول عبر نبال الدواليبي وسامي حسن ومحمد البعلي أما البرونزيات فحققها عبد الرحمن الجرايحي وحمزة سلامة وجنى صيداوي وروز ابراهيم.

وفي تصريح لـ سانا قال رئيس اتحاد اللعبة شريف ديركي إن “البطولة شهدت مستوى فنيا عاليا ومشاركة واسعة من فرق من مختلف القارات وذلك لأهمية البطولة كونها مصنفة من الاتحاد الدولي للعبة كبطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020”.

وأضاف ديركي أن لاعبي منتخبنا كانوا محط إعجاب خبرات اللعبة في البطولة للمستوى والأداء العالي الذي ظهروا به ما يدل على تطور اللعبة في سورية من خلال النتائج التي تم تحقيقها.



عدد المشاهدات:596( الاثنين 16:21:58 2019/09/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 4:59 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...