السبت22/2/2020
م18:59:31
آخر الأخبار
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية لتحالف العدوان السعوديالرئيس الجزائري : سوريا لن تسقط وهي الدولة الوحيدة التي لم تطبع حتى الآنلبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيامجلس الوزراء يقر خلال اجتماعه بحلب خطة متكاملة للنهوض بمختلف القطاعات في المحافظة ويخصص نحو 145 مليار ليرة لتنفيذهاالخارجية: انزعاج الولايات المتحدة من عودة دورة الحياة إلى طبيعتها في حلب مرده إلى الإحباط والشعور بالمرارة نتيجة اندحار مشروعهاوزير النقل يعلن افتتاح الطريق الدولي دمشق حلب بشكل رسميالقيادة العامة للجيش: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان خارجي والتصدي له بالوسائل المتاحة"أسوأ سيناريو قد يقع".. روسيا إلى جانب الجيش السوري إن اعتدت تركياإردوغان: تهربنا من "النضال" في عموم المنطقة سيكون باهظ الثمن مستقبلاًديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيارتفاع أسعار الذهبهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999التعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينالجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآلياتفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتها"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> عمر خريبين يعتذر عن الالتحاق بالمنتخب للمرة السادسة

تابع لاعب منتخبنا “المحترف” في السعودية عمر خريبين مسلسل اعتذاراته “الممجوج” عن الالتحاق بالمنتخب الأول وذلك بعد يوم واحد من تقديمه مباراة كبيرة مع ناديه السعودي “الهلال” وتسجيله هدفين وتقبيله لشعار النادي ابتهالا وابتهاجا وتكرما.

وكالعادة لا تظهر ظروف خريبين العائلية إلا عندما يطلبه واجب المنتخب الوطني وعندما تنتظره جماهير بلده لإسعادها ورسم الفرحة على وجوهها، أما فرحته الشخصية وسعادته فيبدو أنها لا تظهر إلا مع ناديه السعودي الذي يقدم له كل واجبات الطاعة والولاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم السوري على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن ” إدارة المنتخب الوطني الأول فوجئت عصر الأحد بكتاب أرسله اللاعب عمر خريبين يعتذر فيه عن القدوم والمشاركة مع زملائه في المباراة الأولى ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 يوم الخميس المقبل، لأسباب عائلية خاصة”.

وتابع الاتحاد في منشوره “علماً انه كان من المقرر أن يلتحق ببعثة منتخبنا التي وصلت مدينة كولوداو مساء اليوم”، مضيفة “أن اللاعب عمر السومة سيصل غداً إلى الفلبين للالتحاق ببعثة المنتخب حيث يغادر في منتصف هذه الليلة، في حين يصل كل من أحمد الصالح، شادي الحموي وورد السلامة تباعاً يوم غد الاثنين”.

واعتذر خريبين قبل هذا 5 مرات عن الالتحاق بالمنتخب السوري حيث اعتذر عن دورة الصداقة الدولية الودية التي أقيمت في شهر آذار من عام 2018 في العراق، ثم اعتذر مرة أخرى في شهر أيار عن الالتحاق بالمعسكر الذي أقيم في النمسا لإلتزامه مع ناديه في معسكر بأوروبا.

وفي شهر أيلول من عام 2018 اعتذر خريبين عن التواجد بوديتي أوزبكستان و قيرغيزستان، ولم يعرف سبب الاعتذار لكن خريبين كان يمر بفترة صعبة مع ناديه السعودي أثّرت على مستواه الفني، لذلك أخذ فترة نقاهة استمرت نحو عام كامل خارج المنتخب .

و عاد واعتذر خريبين عن الالتحاق بمعسكر المنتخب في دمشق في شباط من العام الحالي، وبالتالي استبعد من بعثة المنتخب في دورة الصداقة بشهر آذار من عام 2019 وكانت المبرر هذه المرة “أسباب شخصية”.

ثم تم استبعاد خريبين من بعثة المنتخب المسافرة إلى إيران ضمن أيام الفيفا ولم تتم دعوته إلى دورة الصداقة في العراق 2019 ولا إلى بطولة غرب آسيا في كربلاء بشهر تموز الماضي.

وأثار اعتذار خريبين الجديد عن المباراة الافتتاحية لتصفيات مونديال قطر غضب الشارع الرياضي السوري واعتبرت الجماهير بأن تصرفات اللاعب “المحترف” غير احترافية ولا تحمل أي احترام لشعب ومنتخب بلاده.

وأعلن سابقاً مدرب المنتخب فجر إبراهيم استبعاد الخريبين وأحمد الصالح من قائمة المنتخب وتراجع عن قراره واستدعاهم مجدداً ليعود المحترف عمر خريبين بجزء جديد من مسلسله مع المنتخب.

يُذكر أن عمر خريبين لم يلعب مع المنتخب منذ نهاية البطولة الآسيوية في الشهر الأول من العام الحالي، ولطالما كان دائماً يُقدم اعتذاراته عن الالتحاق لأسباب عائلية خاصة.

ويفتتح الخميس منتخبنا الوطني مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 بلقاء منتخب الفلبين المتطور والذي يعتبر أحد المنافسين على صدارة المجموعة إلى جانب منتخب الصين.

تلفزيون الخبر

 



عدد المشاهدات:1404( الاثنين 09:48:10 2019/09/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 6:58 م

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...