الأربعاء18/9/2019
ص9:32:41
آخر الأخبار
توقيف "داعشي" في لبنان سوري الجنسية ، خبير في إعداد الأحزمة الناسفةعودة عميل صهيوني تكشف مخاطر كبرى تحدق بلبنان ... العميد د. أمين حطيط بعد استهداف منشآت نفط سعودية… خام برنت يحقق أكبر زيادة في يوم واحد منذ 1988اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكوالحدث السوري في المتابعة العدد الثلاثون....إعداد وتعليق : مازن جبورمستقبل الحزب الإسلامي التركستاني في سوريةلندن انضمت إلى طابور داعمي الانفصاليين في سورية … «قسد» تحول المدارس إلى مقرات عسكرية وتفرض «المناهج الكردية»«سوتشي» بعامه الثاني.. الجيش يتمدد حتى الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية …دمشق: الدولة اتخذت كل الاحتياطات لحماية مواطنيها بأدلبظريف: أمريكا لم تغضب وحلفاؤها يفجرون أطفال اليمن بلا رحمة منذ 4 سنواتالخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات بين إيران وأمريكا على أي مستوى المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سورية‏"جمعية صاغة دمشق": المواطنون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبيرالخليج يعود إلى سوريا، هل هجوم أرامكو مقصود؟ ....سامي كليبعملية أرامكو... ومقايضة ساحات الاشتباك.....ناصر قنديلسوري يرتكب جريمة شنيعة ويقتل والده ثلاث مرات في السعوديةقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على سارق المحلات بالجرم المشهودالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشق المغارة التي عثر عليها الجيش في «خان شيخون» كانت لفبركة فيديوهات «الخوذ البيضاء»الجيش السوري يعثر على قاعدة كبيرة للمسلحين في محيط خان شيخونمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزوراحذر من تناول هذه الأطعمة ليلاهل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"نرويجي يصطاد "السمكة الديناصور"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرةبعد طرح "آيفون 11"... صدمة لأصحاب الهواتف القديمةبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغيقمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سوريا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> سورية تشارك بـ 18 رياضيا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية

تشارك سورية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية التي تستضيفها مدينة باتراس اليونانية بالفترة من الـ 25 من الجاري ولغاية الأول من الشهر القادم ببعثة مؤلفة من 18 لاعبا يتنافسون بألعاب كرة القدم والسباحة والمصارعة والأكواثلون.

 

ويطمح أبطالنا في هذا المحفل المتوسطي الكبير إلى التغلب على كل الصعوبات والتحلي بالعزيمة والإرادة للصعود إلى منصات التتويج حيث كانت منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة دخلت محطة الإعداد الأخيرة قبل انطلاق الحدث المتوسطي بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل الدخول في أجواء المنافسات الرسمية.

وتضم بعثة منتخبنا للمصارعة رجا الكراد مدربا واللاعبين عبد الكريم حسن بوزن 70 كغ ومحمد فداء الدين الأسطة 80 كغ وعمر صارم فوق 90 كغ.

وتحضيرا للبطولة القادمة أقام منتخبنا معسكرا تدريبيا في دمشق وشارك في بطولة المتوسط للمصارعة بتونس وأحرز فيها 12 ميدالية متنوعة “6 ذهب و2 فضة و4 برونز” كما شارك في بطولة الترجي الدولية وأحرز 4 فضيات و3 برونزيات.

وسبق للاعب عبد الكريم الحسن أن أحرز العام الماضي الميدالية البرونزية في دورة المتوسط التي جرت في تارغوانا الإسبانية كما أن اللاعب فداء الأسطة أحرز ذهبية بطولة المتوسط العام الماضي واللاعب عمر صارم نال ذهبية المتوسط العام الحالي في تونس وذهبيتين في بطولة المتوسط العام الماضي بالجزائر في الناشئين والشباب ولن تكون بعثة المصارعة التي تقام منافساتها يومي الـ30 والـ31 من الجاري ضيفة شرف بل ستنافس على إحراز الميداليات.

أما لعبة الأكواثلون التي تعد من الرياضات المركبة وهي أن يشارك اللاعب في ثلاث مسابقات على التوالي جري 2500 متر وسباحة 1000  متر وجري 2500 متر فان منتخبنا سيشارك في منافسات البطولة التي تقام يوم الـ 31 من الجاري باللاعب محمد ماسو المقيم في ألمانيا ويشارك في البطولات والكؤوس الآسيوية مع المنتخب الوطني كما يشارك في بطولات كؤوس أوروبا وهو مصنف سادسا على مستوى أسيا ومن العشرة الأوائل في أوروبا ويطمح للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 إضافة إلى اللاعب محمد الصباغ المقيم في كندا الحاصل على العديد من البطولات القارية والدولية.

وتشارك السباحة السورية في الدورة من خلال أبرز لاعبيها صالح محمد الذي يمتلك رصيدا كبيرا من الإنجازات في سباحة المسافات الطويلة 5 كم و10 كم وآخرها كان في نيسان الماضي بإحراز الميدالية الفضية بالبطولة العربية في الكويت لمسافة 5 كم كما أحرز العام الماضي ذهبية بطولة تايوان الدولية لسباق 10 كم بمشاركة واسعة من أفضل سباحي العالم وسيشارك صالح في سباق 5 كم يوم الـ 29 من الجاري.

وبالنسبة لكرة القدم فإن القرعة وضعت منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية في الدور الثاني مباشرة ليلاقي الفائز من مباراة المغرب وألبانيا ويشارك في البطولة 11 منتخباً هم اليونان “فرنسا – إيطاليا – ألبانيا – البرتغال – المغرب – مصر – ليبيا -الجزائر- تونس إضافة الى سورية”.

وأقام منتخب سورية بكرة القدم الشاطئية معسكرا تحضيريا على أرض الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة في البطولة.

وتقام دورة المتوسط الشاطئية كل أربع سنوات لتجمع الرياضيين من دول البحر الأبيض المتوسط الأعضاء في الاتحاد من القارات الثلاث إفريقيا وأوروبا وآسيا.

وأقيمت البطولة الأولى لدورة الألعاب المتوسطية الشاطئية في بيسكارا الإيطالية عام 2015 محققة نجاحا كبيرا وتم اختيار مدينة باتراس اليونانية لاستضافة النسخة الثانية من دورة الألعاب الشاطئية المتوسطية 2019 خلال الاجتماع الدوري لمجلس اتحاد الرياضة المتوسطي الذي عقد في تارغوانا إسبانيا  2017 وستشهد مشاركة 26 دولة في 11 لعبة.

وشاركت سورية في النسخة الأولى من الألعاب الشاطئية في بيسكارا الإيطالية 2015 وأحرزت ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب رجا كراد في لعبة المصارعة الشاطئية وحلت في المركز التاسع من أصل 24 دولة مشاركة.



عدد المشاهدات:373( السبت 02:09:54 2019/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2019 - 9:31 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة المزيد ...