السبت22/2/2020
م19:44:13
آخر الأخبار
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية لتحالف العدوان السعوديالرئيس الجزائري : سوريا لن تسقط وهي الدولة الوحيدة التي لم تطبع حتى الآنلبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيامجلس الوزراء يقر خلال اجتماعه بحلب خطة متكاملة للنهوض بمختلف القطاعات في المحافظة ويخصص نحو 145 مليار ليرة لتنفيذهاالخارجية: انزعاج الولايات المتحدة من عودة دورة الحياة إلى طبيعتها في حلب مرده إلى الإحباط والشعور بالمرارة نتيجة اندحار مشروعهاوزير النقل يعلن افتتاح الطريق الدولي دمشق حلب بشكل رسميالقيادة العامة للجيش: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان خارجي والتصدي له بالوسائل المتاحة"أسوأ سيناريو قد يقع".. روسيا إلى جانب الجيش السوري إن اعتدت تركياإردوغان: تهربنا من "النضال" في عموم المنطقة سيكون باهظ الثمن مستقبلاًديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيارتفاع أسعار الذهبهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999التعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينالجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآلياتفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتها"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> سورية تشارك بـ 18 رياضيا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية

تشارك سورية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية التي تستضيفها مدينة باتراس اليونانية بالفترة من الـ 25 من الجاري ولغاية الأول من الشهر القادم ببعثة مؤلفة من 18 لاعبا يتنافسون بألعاب كرة القدم والسباحة والمصارعة والأكواثلون.

 

ويطمح أبطالنا في هذا المحفل المتوسطي الكبير إلى التغلب على كل الصعوبات والتحلي بالعزيمة والإرادة للصعود إلى منصات التتويج حيث كانت منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة دخلت محطة الإعداد الأخيرة قبل انطلاق الحدث المتوسطي بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل الدخول في أجواء المنافسات الرسمية.

وتضم بعثة منتخبنا للمصارعة رجا الكراد مدربا واللاعبين عبد الكريم حسن بوزن 70 كغ ومحمد فداء الدين الأسطة 80 كغ وعمر صارم فوق 90 كغ.

وتحضيرا للبطولة القادمة أقام منتخبنا معسكرا تدريبيا في دمشق وشارك في بطولة المتوسط للمصارعة بتونس وأحرز فيها 12 ميدالية متنوعة “6 ذهب و2 فضة و4 برونز” كما شارك في بطولة الترجي الدولية وأحرز 4 فضيات و3 برونزيات.

وسبق للاعب عبد الكريم الحسن أن أحرز العام الماضي الميدالية البرونزية في دورة المتوسط التي جرت في تارغوانا الإسبانية كما أن اللاعب فداء الأسطة أحرز ذهبية بطولة المتوسط العام الماضي واللاعب عمر صارم نال ذهبية المتوسط العام الحالي في تونس وذهبيتين في بطولة المتوسط العام الماضي بالجزائر في الناشئين والشباب ولن تكون بعثة المصارعة التي تقام منافساتها يومي الـ30 والـ31 من الجاري ضيفة شرف بل ستنافس على إحراز الميداليات.

أما لعبة الأكواثلون التي تعد من الرياضات المركبة وهي أن يشارك اللاعب في ثلاث مسابقات على التوالي جري 2500 متر وسباحة 1000  متر وجري 2500 متر فان منتخبنا سيشارك في منافسات البطولة التي تقام يوم الـ 31 من الجاري باللاعب محمد ماسو المقيم في ألمانيا ويشارك في البطولات والكؤوس الآسيوية مع المنتخب الوطني كما يشارك في بطولات كؤوس أوروبا وهو مصنف سادسا على مستوى أسيا ومن العشرة الأوائل في أوروبا ويطمح للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 إضافة إلى اللاعب محمد الصباغ المقيم في كندا الحاصل على العديد من البطولات القارية والدولية.

وتشارك السباحة السورية في الدورة من خلال أبرز لاعبيها صالح محمد الذي يمتلك رصيدا كبيرا من الإنجازات في سباحة المسافات الطويلة 5 كم و10 كم وآخرها كان في نيسان الماضي بإحراز الميدالية الفضية بالبطولة العربية في الكويت لمسافة 5 كم كما أحرز العام الماضي ذهبية بطولة تايوان الدولية لسباق 10 كم بمشاركة واسعة من أفضل سباحي العالم وسيشارك صالح في سباق 5 كم يوم الـ 29 من الجاري.

وبالنسبة لكرة القدم فإن القرعة وضعت منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية في الدور الثاني مباشرة ليلاقي الفائز من مباراة المغرب وألبانيا ويشارك في البطولة 11 منتخباً هم اليونان “فرنسا – إيطاليا – ألبانيا – البرتغال – المغرب – مصر – ليبيا -الجزائر- تونس إضافة الى سورية”.

وأقام منتخب سورية بكرة القدم الشاطئية معسكرا تحضيريا على أرض الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة في البطولة.

وتقام دورة المتوسط الشاطئية كل أربع سنوات لتجمع الرياضيين من دول البحر الأبيض المتوسط الأعضاء في الاتحاد من القارات الثلاث إفريقيا وأوروبا وآسيا.

وأقيمت البطولة الأولى لدورة الألعاب المتوسطية الشاطئية في بيسكارا الإيطالية عام 2015 محققة نجاحا كبيرا وتم اختيار مدينة باتراس اليونانية لاستضافة النسخة الثانية من دورة الألعاب الشاطئية المتوسطية 2019 خلال الاجتماع الدوري لمجلس اتحاد الرياضة المتوسطي الذي عقد في تارغوانا إسبانيا  2017 وستشهد مشاركة 26 دولة في 11 لعبة.

وشاركت سورية في النسخة الأولى من الألعاب الشاطئية في بيسكارا الإيطالية 2015 وأحرزت ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب رجا كراد في لعبة المصارعة الشاطئية وحلت في المركز التاسع من أصل 24 دولة مشاركة.



عدد المشاهدات:556( السبت 02:09:54 2019/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 7:39 م

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...