الخميس2/4/2020
م22:36:21
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالمية إجراءات تقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.. إيقاف تصدير البقوليات والبيض والكلور وماء الجافيل لمدة شهروزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في سورية ليرتفع العدد إلى 16 إصابةحظر تجول المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية العربية السورية أيام الجمع والسبت من كل أسبوعمحافظة طرطوس تقرر منع التجول على الكورنيش البحري اعتباراً من الثانية ظهر اليوم حتى إشعار آخرالصحة العالمية: الأوضاع المتعلقة بفيروس كورونا في سورية خطيرةالصين: تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن بياناتنا حول كورونا "وقحة"مصرف التسليف الشعبي: عدم تشميل ذوي الدخل المحدود بتأجيل سداد أقساط القروضإفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدةأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!جريمة قتل بشعة على خلفية كورونا.. الجاني ممرض والضحية طبيبةوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!هناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كورونالتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل...المؤسسة العامة للسينما تتيح عرض فيلمي عزف منفرد والاعترافبسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"دراسة جديدة حول كورونا "تفسّر" سر انتشاره الهائل!اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"ترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصيالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> افتتاح مديرية مال عدرا الصناعية بمبناها الجديد ودائرتي مالية في المليحة وجرمانا

افتتحت وزارة المالية اليوم مديرية مال عدرا الصناعية في مبناها الجديد ودائرتي مالية في بلدة المليحة ومدينة جرمانا بريف دمشق لتباشر بتقديم الخدمات للمواطنين.

وتقدم المديرية والدائرتان عدة خدمات مالية في القضايا المتعلقة بالدخل والدخل المقطوع والواردات والجباية وأرشيف تجارة العقارات.

وفي تصريح للصحفيين أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان أن افتتاح مديريات ودوائر مالية في بلدات ومناطق ريف دمشق يهدف إلى توفير الجهد والمال والوقت على المواطنين سواء كانوا مكلفين أو صناعيين مشيرا إلى تجهيز هذه المديريات بالأولويات ومتطلبات العمل وسيتم رفد مالية مدينة عدرا الصناعية بمكتب لكبار المكلفين.

وذكر الوزير حمدان أن الوزارة تمكنت من تأمين الربط الشبكي بين العديد من مديريات المال والعمل جار على تأمين ذلك للمديريات المفتتحة حديثا كاشفا عن أن الوزارة أعدت في إطار تطبيق مشروع الإصلاح الإداري عدة تشريعات ستسهم في تبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها مشروع قانون البيوع العقارية.

محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أكد أن العمل جار على إحداث مركز لخدمة المواطن في مدينة عدرا الصناعية لتسريع إنجاز معاملات الصناعيين فيما تشمل الخدمات المالية المقدمة في دائرة المالية بالمليحة زبدين وغيرها من النواحي والبلدات مبينا أن المحافظة تواصل العمل على إعادة تأهيل البنى التحتية وفتح الطرقات في المليحة والنواحي التابعة لها.

فارس فارس مدير مدينة عدرا الصناعية بين لسانا أن افتتاح مديرية مال عدرا بمبناها الجديد خطوة لتحفيز الصناعيين على إعادة الإقلاع في منشآتهم نظرا للإجراءات المبسطة التي تم توفيرها لهم بعيدا عن مشقة الانتقال إلى مراكز المدن فيما أكد جمال قنبرية أحد الصناعيين وعضو مجلس إدارة المدينة أهمية افتتاح المديرية لتقديم الخدمات للصناعيين المتعلقة بالجباية والضرائب المباشرة وغير المباشرة بشكل منظم وأسرع.

من جانبه لفت حسام عابدين عضو صناعة دمشق وريفها إلى ازدياد وتيرة عودة المنشآت الصناعية في مدينة عدرا بنسبة تتجاوز 60 بالمئة عما كانت عليه سابقا.

من جهته أشار منذر ونوس مدير الهيئة العامة للضرائب والرسوم إلى أن افتتاح مديرية مال المنطقة الصناعية بعدرا يأتي ضمن خطة الحكومة لدفع عجلة الإنتاج إلى أقصى درجة ممكنة لافتا إلى جهود الإدارة الضريبة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة جرمانا والمليحة وكذلك تقديم الخدمات لأهالي منطقة السيدة زينب عبر نفس بناء دائرة مال جرمانا.



عدد المشاهدات:1229( الأربعاء 18:08:14 2020/03/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 02/04/2020 - 7:48 م

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...