الثلاثاء7/4/2020
ص5:11:26
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةوزير الصحة: توسعنا بمخابر تحاليل الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا وتم اعتماد ثلاث آليات للعلاج الدوائي للمصابينمقتل ضابط أمريكي وعنصرين من (قسد) بتفجير مجهول شرق الفراتحلب.. إلزام سائقي السيارات وعمال المرافق الخدمية بارتداء الكمامات والقفازات اعتباراً من يوم غدصحة حمص: وفاة السيدة الخمسينية التي كانت بمركز الحجر الصحي ناجمة عن احتشاء عضلة قلبيةبعد تخطي الـ 10 آلاف وفاة في أمريكا... البيت الأبيض يحذر من الذهاب إلى المتاجرميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيتوقعات بإنتاج 23 ألف طن من البطاطا الربيعية في منطقة الغابمصدر حكومي: وقف تصدير بعض المواد الغذائية قد يمتد لأكثر من شهركورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟وفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> شركة MTN ترعى وتشارك في المعرض الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات Syria ICT Expo 2020”"

 أعلنت شركة MTN عن رعايتها ومشاركتها  الأولى في المعرض الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات Syria ICT Expo 2020 والذي أُقُيم تحت رعاية وزيرالدولة لشؤون مشاريع الاستثمار والمشاريع الحيوية وبتنظيم من المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية ، خلال الفترة من 3 وحتى 7 آذار الجاري على أرض مدينة المعارض بدمشق، وبمشاركة كبرى من الشركات المتخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على أرض مَدينة المَعارض بِدمشق.

وقد تميز جناح شركة MTN ضمن هذا المعرض بعرض العديد من المنتجات والعروض التي تُناسب جميع زوار المعرض وهي باقات النقابيين وباقات الموظفين، والذي يَهدف إلى تطوير قَطاعي الاتصالات والمَعلوماتية في سورية، من خِلال تمكيّن الزوار والذين بلغ عددهم أكثر من ألفي زائر مِن الاطلاع على أَحدث الابتكارات والمُنتجات في هذا المَجال، بالإضافة إلى الإستفادة من العروض الخاصة بالمعرض، حيث تكمن أهمية مشاركة شركة MTN بهذا المعرض كونه جزء من معرض "سورية الإعمار... بوابة الاستثمار" وهو الذي يعد منظومة اقتصادية استثمارية مجتمعية متكاملة نحو تحقيق الدعم للخطط التفاعلية والتشاركية المحلية والدولية، من خلال مشاريع إعادة الإعمار في سورية.

 

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلامة التجارية والعلاقات العامة في شركة MTN سوريا، تحدث عن رعاية ومشاركة الشركة في المعرض فقال: "يُعتبر المعرض الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات Syria ICT Expo 2020 من أهم المعارض التخصصية التي يتم تنظيمها في سورية في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا، الأمر الذي يدفعنا لنكون أول المشاركين فيه لكونه يُعتبر منصة عرض مميزة تجمع بين كافة القطاعات والاختصاصات محلياً ودولياً بهدف إلقاء الضوء على الرؤى الاستراتيجية المستقبلية للقطاعين الحكومي والخاص لبناء سورية".


وأضاف القصار: "إن أهمية رعايتنا لهذا المعرض  تندرج في إطار سعينا الدائم للمشاركة في كل الفعاليات التي لها دور في تطوير قطاعي الاتصالات والمعلومات، وسنسعى لطرح العديد من المنتجات والعروض والخدمات المتطورة بما يتناسب مع التطور التكنولوجي و الرقمي".


وكان الجناح شركة MTN قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل زوار المعرض، الذين تعرفوا على آخر عروض الشركة، وتمكنوا من اللقاء مع فريق المبيعات المُتميز الذي كان حاضراً لتلبية زوار المعرض ومساعدتهم للاستفادة من أهم العروض والخدمات المتوفرة، باستخدام جهاز خدمة الزبائن الذكي والإجابة عن كافة الاستفسارات.



عدد المشاهدات:797( الأحد 22:04:46 2020/03/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/04/2020 - 4:27 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...