السبت7/12/2019
م16:2:44
آخر الأخبار
مطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتوقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل باللاذقيةسورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةفيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سوريةإيران والولايات المتحدة تتبادلان عالمين معتقلينسيفي والبزرة وطرابيشي يساهمون بتأسيس شركة لصهر الحديدرئيس مفوضي هيئة الأوراق المالية: قانون سيزر الأميركي وراء ارتفاع صرف الدولار في سورية السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> معارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..

وصلعددزوارمجموعة المعارض المتخصّصة (SyriaTech- HVAC.W- BuildUP- وجناحLifeStyle) التي نظّمتها شركة المبدعون لتنظيم المعارض والمؤتمرات وأقيمت على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة مابين 25 وحتى 29 حزيران 2019، الىحوالي 42 ألفزائر.

واختتمت هذه المعارض فعالياتها مساء أمس بحضور رسمي وشعبي وإعلامي لافت، وسادت الأجواء الإيجابية معظم أجنحة المعارض لتبادل الخبرات والأفكار بين العارضين من شركات ووكلاء شركات وزائريهم من مختلف الاختصاصات، وطغت النقاشات التفاعلية التي تهدف للارتقاء بمستوى خدمات جميع القطاعات الاقتصادية المتعلقة بالبناء والصناعة والتكنولوجيا.

وشهدت المعارض المتخصّصة أمس زيارات عدة وفود رسمية يمثلون وزارة الموارد المائية، حيث أكّدمعاونوزيرالمواردالمائية للشؤون الفنية المهندس أسامة الأخرس على أهمية منتجات وتجهيزات وتقنيات المياه الحديثة التي تم استعراضها في معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W مشدداً على ضرورة التعاون في وزارة الموارد المائية مع هذه الشركات للاستفادة من هذه التقنيات في إعادة تأهيل مادمرته الحرب من بنية تحتية تتعلق بقطاع المياه في سورية بهدف إعادة هذا القطاع الى ما كان عليه، مع مراعاة الأولويات التي تتعلق بوصول خدمة مياه الشرب الى منزل كل مواطن ضمن الامكانيات المتاحة .

وأشاد الأخرس بالتنظيم الذي شهده أثناء زيارته لمجموعة المعارض المتخصّصة مؤكداً بأنت جميع هذه المعارض في مكان واحد لهدورايجابي في تعريف الزائرين على جميع اختصاصات الشركات الموجودة، متمنياً ازدياد عدد المشاركين في المعارض القادمة.

وأكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الموارد المائية المهندس بسام أبو حرب على أهمية تجهيزات وتقنيات المياه ذات النوعية المتطورة التي شاهدها في معرض HVAC.Wوالتي تدخل مباشرة بقطاع عمل وزارة الموارد المائية ومن مكونات المشاريع التي تعمل عليها الوزارة لإعادة تأهيلها وعودتها للخدمة، مشيراً الى ضرورة الاستفادة من وجود وكلاء الشركات الأجنبية، من خلال تنظيم ورشات عمل لتعريف الفنيين على تقنيات المياه الحديثة وإدخال مواصفاتها الفنية بالشكل الذي يتلائم مع التقنيات الموجودة في سورية كمحطة أولية للتعاون على نطاق أوسع.

وأكد مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي في دمشق وريفها المهندس بسام عسيكريةاطلاع الشركة على المنتجات المتعلقة بتقنيات شبكات المياه والصرف الصحي في معرض HVAC.W واستعراض جميع المشكلات التي يعاني منها هذا القطاعامام الشركات العارضة بهدف التعاون معها وتقديم الحلول المناسبة لجميع هذه المشكلات، مشيداً بالصناعات المحلية الموجودة في المعرض وبقدرتها على المنافسة بكوادرها الوطنية.

أما مدير محطة معالجة الصرف الصحي بعدرا المهندس عماد كيالي فأكد على ضرورة الاستفادة من جميع المنتجات المتعلقة بتقنيات المياه والتي شاهدها لأول مرة في معرض HVAC.W لتطوير عمل المحطة ، موضحاً أهمية وجود التقنيات المتعلقة باستخدامات الطاقات المتجددة في المعرض والتي تعمل على إنتاج طاقة كهربائية بديلة وتوفير مصادر الطاقة الأساسية كالغاز والمازوت بنسبة كبيرة ، وبالتالي تحقيق دعم كبير للاقتصاد الوطني.

كما التقينا رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف إياد كاظم الجبوري الذي أكد على أن عدد الزوار الكبير لمجموعة المعارض المتخصصة ماهو إلاّ دليل على أن سورية استطاعت أن تتعافى اقتصادياً وتنهض من جديد لإثبات وجودها بصناعاتها التي تنافس الدول المتقدمة، مطالباً بإقامة معارض سوريّة كهذه في العراق الشقيق لنقل تجاربها وخبراتها الكبيرة والاستفادة منها هناك.

هذا و زار مجموعة المعارض المتخصّصة أمس عدة وفود رسمية لفروع نقابات المهندسين من عدة محافظات كحماة واللاذقية وادلب والرقة، حيث قاموا بجولتهم في المعارضوتسلّمت جميع الوفود الرسمية الزائرةوبحضورمديرالمجموعة العربية للمعارض السيدعلاءهلال شهادات شكر في جناح "بيلدكس2020" تقديراً لمساهمتهم في إطلاق المعرض الدولي للبناء "بيلدكس2020".

كما شهدت المعارض أمس زيارات عدة وفود إعلامية محلية وعربية وأجنبية منها وفد مؤلّف من عدة قنوات تلفزيونية روسية : قناة " ان تي في " و قناة "روسيا1" حيث قاموا بجولة في المعارض وتصوير فعالياتها لنقل الصورة الحقيقية لما وصلت اليه مفاصل الاقتصاد السوري.

وتجدر الإشارة الى أنه وصل عدد الشركات العارضة بمجموعة معارض البناء والتكنولوجيا الى أكثرمن 212 شركةيمثلون (776) علامة تجارية من (48) دولة عربية وأجنبية.



عدد المشاهدات:1077( الأحد 12:21:29 2019/07/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 1:44 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...