الثلاثاء22/10/2019
ص11:23:47
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةوصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيابوتين وماكرون يبحثان الوضع في سوريا خلال اتصال هاتفيبرعاية الرئيس الأسد.. تدشين مشفى شهبا الوطني في السويداءوقفتان لأهالي دير الزور والقنيطرة للتنديد بالعدوان التركي والمطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السوريةأردوغان يتوعد واشنطن قبيل توجهه إلى روسيابومبيو: ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا إذا لزم الأمرفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسيهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت سوريا تقوم، ولبنان ينهار.. أهي صدفة؟ ......سامي كليباللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةبناء مشفى أطفال و5 كليات جديدة في جامعة حلبالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديوتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصادي لماذا نحتاج للبطاطس المهروسة؟... دراسة تكشف أهميتها لجسم الإنسانالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"عبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهبراءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونهواوي تطلق هاتفها "الرخيص" إنجوي 10أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> اغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .

 باشر مجلس مدينة حلب اليوم عملية اغلاق أكثر من/١٣٧/مطعما الكائنة في مناطن السكن الحديث من أحياء( الموكبو - والفرقان - والحمدانية - وسيف الدولة ) والتي حصل أصحابها خلال فترة الأزمة التي مرت على مدينة على تراخيص مؤقتة ضمن شروط محددة للعمل في تلك المناطق .

 وقال الدكتور عزت الجندي مديرصحة مجلس مدينة حلب ان قرار اغلاق هذه المحلات صدر يوم أمس لمخالفتها شروط الترخيص الممنوحة لها وعدم التزامها بالانظمة والقوانين وهناك /٢٣/ محلا من المحلات المؤهلة سياحيا سيتم الكشف عليها ايضا خلاك الاسبوع القادم بالتعاون مع مديرية سياحة حلب لمطابقة مدى التزامها بالشروط الصحية .

وقال الدكتور معد مدلجي رئيس مجلس مدينة حلب لقد تم منح اصحاب هذه المحلات ثلاثة مهل متتالية للتقيد بمضمون التراخيص والالتزام بالشروط الصحية من قبل المكتب التفيذي لتوفيق اوضاعها مع القرارات والقوانين النافذة والتي تنص على عدم وجود اعمال الشوي او القلي او الطبخ في محالهم كان آخرها بتاريخ يوم أمس ، لكن أصحابها لم يلتزموا بذلك .

واضاف : لذلك واعتبارامن اليوم سيم تشميع هذه المحلات وقد تستغرق عملية التشميع اسبوعا كاملا . من جهتهم ذكر بعض أصحاب هذه المحلات انهم جاهزون لتطبيق اية شروط فنية يراها مجلس مدينة حلب تتيح لهم تنفيذ الأنظمة والقوانين وفق ماهو مطبق ويجري التعامل به مع المطاعم القائمة ضمن مدينة دمشق في أرقى الأحياء . وكان عدد من أصحاب هذه المحلات قد راجعونا بخصوص هذا الموضوع وابدوا انزعاجهم لعدم تقدير حجم خسائرهم الكبيرة التي تصل لمئات الملايين التي صرفوها على تأسيس واقامة هذه المحلات خلال فترة الأزمة التي مرت على مدينة حلب جراء العمليات الإرهابية وكذلك لخسارتهم عشرات ومئات العمال والعائلات التي تعتاش من عمل هذه المطاعم وجعلهم متشردين بلا عمل في هذه المرحلة بالذات وطالبوا بأن يعيد مجلس مدينة حلب النظر بقراراته وانصافهم وانصاف العمال والعائلات من جور الزمن الصعب ومنعكساته السلبية على عائلاتهم وأطفالهم .



عدد المشاهدات:1593( الاثنين 13:04:35 2019/06/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2019 - 11:19 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت المزيد ...