-->
الأحد16/6/2019
ص0:31:46
آخر الأخبار
هجوم واسع لسلاح الجو المسير يستهدف مطاري أبها وجيزان"لم تشهده المنطقة من قبل"... موقع عبري يكشف معلومات عن صاروخ مطار "أبها" السعوديبوصعب: يمكن أن يكون لروسيا دور ايجابي بترسيم الحدود البحرية مع سوريا بلجيكا تصفع السعودية وتلغي رخصة تصدير الأسلحة إليهااندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريقاعدة التنف وعودة داعش للتحرك في البادية السورية سبوتنيك : إرهابيي إدلب استهدفوا طائرة سوخوي بصاروخ زودتهم به تركيابوتين: ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وعودة المهجرين إلى وطنهمالمشاركون في قمة (سيكا) يؤكدون معارضتهم سياسة الإجراءات القسرية أحادية الجانبالتجارة الداخلية تعدل أسعار البنزين غير المدعوماجتماع برئاسة خميس مع القائمين على قطاع الدواجن لرسم الخطوط الرئيسة لمرحلة جديدةإدلب في مهبّ رياح أس -400 و أف - 35....بقلم حسني محلي«إدلب» معركةُ كسرِ الأحادية الأميركية! ....بقلم د. وفيق إبراهيمبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة الإرهابيون يعتدون بالصواريخ على قريتي الشيخ حديد والجلمةالإرهابيون يعتدون بالصواريخ على محردة والرصيف وجب رملة بريف حماة الشماليتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسثوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونوسائل جديدة للسيطرة على كمية السكريات في الأطعمةأطعمة يساعد تجنبها في التخلص من دهون البطن!زهير قنوع في المختار : فخور بماحققه معتصم النهار وخالد القيش وأخجل من متابعة مسلسلي على التلفزيون السوريخالد القيش.. نحن بحاجة إلى ورق والناس لا ترحملهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يومياصدمة من "آبل" لمستخدمي آيفون الجديد (صورة)شاهد.. روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان!موسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرينإدلب: موقف روسي حازم....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> ألف طن قمح وشعير الكميات المتوقع استلامها في حماة

اتخذت محافظة حماة كل الاجراءات والتدابير الهادفة الى ضمان نجاح عمليات حصاد وتسويق محصولى القمح والشعير للموسم الزراعى الحالى والتى تقدر باكثر من 400 الف طن من القمح والشعير.

وأوضح عضو المكتب التنفيذى بمحافظة حماة لقطاع الزراعة رفيق عاقل فى تصريح لمراسل سانا أن اللجنة الزراعية الفرعية وضعت الالية المناسبة لاتمام عمليات حصاد محصولى القمح والشعير وضمان تسويقهما الى فرعى السورية للحبوب والاعلاف بالمحافظة.
ولفت عاقل الى تأمين المحروقات اللازمة لعمل الاليات الزراعية والحصادات على أن يتم تزويد صاحب الحصادة بكمية المازوت من أقرب محطة وقود مخصصة وتحديد أجور حصاد الدونم الواحد.
رئيس اتحاد فلاحى حماة الدكتور هيثم جنيد اشار الى أنه يتوجب على أصحاب الحصادات العاملة فى موسم الحصاد التزود بكتاب رسمى موقع من الوحدة الارشادية ورئيس الجمعية الفلاحية فى المنطقة التى يعملون بها تحدد فيه مساحة الاراضى الزراعية المراد حصادها مع أسماء مالكى هذه الاراضى للحصول على مادة المازوت.
من جهته أشار مدير فرع الموءسسة العامة لتجارة وتخزين وتصنيع الحبوب بحماة المهندس عزمى باكير الى ان استلام محصول القمح من الفلاحين سيبدأ اعتبارا من الاول من حزيران المقبل من خلال ثمانية مراكز مزودة بكل التجهيزات فى شطحة والسقيلبية وسلحب وجب رملة وسلمية وحماة وصوامع كفربهم ومحردة وتخصيص أربعة مراكز لتسليم الاكياس الفارغة فى حماة ومحردة والسقيلبية وسلمية.
وأشار مدير اكثار البذار بحماة المهندس عبد الغنى الاسود الى انه من المقرر استلام محصولى القمح والشعير من الحقول الاكثارية المتعاقد معها عن طريق ثلاثة مراكز هى عراء عين الباد وكفربهم ومركز الفرع على أن يتم افتتاح مركز رابع فى مقر المكننة الزراعية اذا اقتضت الحاجة.
بدوره بين مدير فرع الموءسسة العامة للاعلاف بحماة المهندس عثمان الدعيمس أنه تم تجهيز ثلاثة مراكز لاستلام محصول الشعير من الفلاحين لهذا الموسم اعتبارا من مطلع الشهر المقبل وذلك فى سلحب وسلمية وعين الباد.
وتشير توقعات الهيئة العامة لادارة وتطوير الغاب الى انتاج نحو 200 الف طن من محصول القمح و15 الف طن من الشعير فى منطقة الغاب خلال الموسم الحالى فى حين قدرت مديرية زراعة حماة انتاج اكثر من 72 الف طن قمح ونحو 116 الف طن شعير.
 



عدد المشاهدات:826( الجمعة 02:36:28 2019/05/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/06/2019 - 12:08 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم "زواج السياح".. هذه مفاجأة هولندا لزوارها بسبب شدة جمالها.. شرطي عاشق يحرر مخالفة لفتاة في الطريق العام فماذا حدث له؟ الأمن الفدرالي الروسي ينقذ الرئيس الصيني من السقوط آخرها باندا.. إليك بعض هدايا الزعماء والمشاهير لبوتين المزيد ...