السبت7/12/2019
ص1:26:55
آخر الأخبار
لأول مرة منذ 2011.. وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجالرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!سانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينلافروف وبيدرسون: أهمية تواصل الحوار السوري السوري دون تدخل خارجيمقتل 3 وإصابة آخرين بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بفلوريدا... ومطلق النار هو ملازم في القوات الجوية السعودية جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

حوادث وجرائم و محاكم >> كشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمص

وردت معلومات إلى فرع #الأمن_الجنائي في حمص حول وجود جثة لمواطن يدعى ( غسان . خ ) عُثر عليها في أحد الشوارع مصابة بطلقين ناريين، والفاعل مجهول ولا يوجد ما يشير إلى معرفته.

وبعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة توصل فرع الأمن الجنائي في حمص إلى معرفة المشتبه به بالجريمة حيث تبين أنه يدعي ( هيثم . ع )،ودلت المعلومات بأن زوجة المغدور المدعوة (ع . ش) على معرفة بالمشتبه به بالجريمة، وبالتحقيق معها حاولت إنكار ذلك ثم اعترفت بأن المتشبه به تقدم لخطبتها منذ ثماني سنوات ورفضت الزواج منه.

ومن خلال البحث عن المتشبه به تبين أنه مختبىء في مزرعة بقرية (الذهبية) يحرسها شخص يدعى ( فرج. ك ) القي القبض عليه واعترف بإيواء القاتل في المزرعة، وأثناء تحرّي المزرعة ومحاولة إلقاء القبض عليه هدد بقتل نفسه واضعاً سكين على عنقه، ثم تناول كمية من حبوب دوائية كانت بحوزته بقصد الانتحار،فتمكن عناصر الدورية من منعه من الانتحار وقاموا بإسعافه إلى المشفى وإعطائه العلاج اللازم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور (غسان) عن سابق إصرار وترصد انتقاماً منه لأنه تقدم لخطبة زوجة المغدور منذ سبع سنوات ورفضت الزواج به مما ولّد لديه الشعور بالحقد وخطط للانتقام منه ولكنه لم يتمكن من تنفيذ ذلك طيلة السنوات الماضية، ومؤخراً شاهد المغدور يسير بالشارع فتبعه وأثناء دخوله بأحد الشوارع الفرعية أشهر مسدس حربي كان يخفيه تحت ثيابه وأطلق عليه عيارين ناريين من الخلف فسقط على الأرض،ثم هرب وتوجه إلى مزرعة للاختباء وإخفاء أداة الجريمة فيها .
وبدلالة المقبوض عليه تم العثور على أداة الجريمة والتحرز عليها ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:2969( الأربعاء 07:42:37 2019/11/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 9:50 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...