الخميس21/11/2019
م15:59:54
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنسورية تدين بشدة اعتداءات قوات الاحتلال التركي بحق الشعب السوري: أردوغان يؤكد مجددا أنه خارج عن القانون الدوليالرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بمنح أصحاب المعاشات التقاعدية من العسكريين والمدنيين زيادة قدرها 16000 ليرة سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بإضافة مبلغ 20000 ليرة سورية إلى الرواتب و الأجور الشهرية المقطوعة للعاملين المدنيين والعسكريين«قسد» تسترد صوامع «شركراك» وأنباء عن افتتاح معبر «العون» بمنبج … هدوء حذر في تل تمر ودورية مشتركة روسية تركية في الدرباسيةسفير أمريكي: حملة الضغط على أوكرانيا كانت بأمر من ترامبلافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدودالتجارة الداخلية: تكثيف الرقابة على المحال التجارية والتصدي لكل من تسول له نفسه رفع سعر أي مادةسوريا.. الدولار عند مستويات قياسية جديدة بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمشهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلبسكان جنوب الحسكة يتظاهرون ضد ” قسد”الإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو.. هكذا تصرخ الأرض عندما تتعرض لعاصفة شمسية"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيحراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصية

بعد أن وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي بدمشق عن تكرار سرقة السيارات في عدة مناطق منها القصاع والميدان والزبلطاني تم الإيعاز لمراقبتها بشكل سري، ومن خلال الدوريات المستمرة والمراقبة تم الاشتباه بشخصين يقومان بالتجوال بجانب أحد السيارات وتبين أنهما يحاولان سرقة ما بداخلها عن طريق خلع قفلها بينما كان صديقهما الثالث يراقب المكان فقاما بكسر زجاجها بعد عدة محاولات لفتح القفل وتم إلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود بينما لاذ الثالث بالفرار حيث تبين أن الأول يدعى " ي، ي " والثاني " س، م" بينما يدعى المتواري " ح ، ض " .

وبالتحقيق مع " ي، ي " اعترف بإقدامه على سرقة محتويات السيارات بالاشتراك مع صديقيه عن طريق الخلع أو الكسر بعد مراقبة أصحابها والتأكد من وجود مبالغ مالية بداخلها واتفق مع صديقه بمساعدته بالسرقة بينما يقوم الأخر بمراقبة المكان وعند محاولته لكسر زجاج السيارة وسرقة محتوياتها تم القبض عليه وبتحري السيارة عثر بداخلها على كيس يحوي مبلغ 700 الف ليرة سورية مخبأة تحت مقعد السائق.
وبالتوسع بالتحقيق معه أكد معرفته بالمتواري " ح" منذ حوالي سنتين في السجن المركزي بدمشق كونهما من أرباب السوابق واتفقا على العمل سوياً بسرقة السيارات خارج السجن بالإضافة لتعاونهم مع " س " كونه الصديق المقرب لـ" ي " وبعد خروجهم باشروا بمراقبة السيارات وخاصة التي يقوم أصحابها باستلام مبالغ مالية من شركات الحوالات او مستودعات الأدوية حيث يقومون بمتابعتها على متن دراجة نارية يقودها المتواري " ح " وحين تسنح لهم الفرصة يعملون على خلع القفل بواسطة عدة خاصة او كسر الزجاج لسرقتها .
وبالتحقيق مع " س ، م " اعترف أنه على معرفة قديمة بالمدعو "ي " كونه يقيم بنفس البناء وتربطهما صداقة وهو من أرباب السوابق بالسرقة والخطف وتعاطي المخدرات وأن "ي " كان قد عرض عليه العمل معه بسرقة السيارات التي يحمل أصحابها داخلها المبالغ المالية بعد مراقبتها مقابل المنفعة المادية فوافق وقاما بعدة سرقات معاً منها سيارة في منطقة القصاع بطريقة الخلع وسرقة مبلغ 900 ألف ليرة من داخلها بعد مراقبة صاحبها عند خروجه من أحد مكاتب الحوالات وسيارة أخرى من منطقة الميدان كان فيها مبلغ 400 الف ليرة وسرقة مبلغ مليون ليرة سورية من سيارة عائدة لشركة دوائية بعد مغافلة سائقها الذي ركنها ودخل أحد الصيدليات .
كما قاموا بسرقة محفظة جلدية من أحد السيارات المركونة في منطقة الزبلطاني بعد تتبعها تحوي مبلغ 500 ألف عائدة لشخص يعمل كموزع بشركة ورمي الأوراق الثبوتية التي فيها في القمامة .
واعترفوا أنهم كانوا يقومون وبشكل مستمر بالذهاب لمدينة اللاذقية واستئجار الشاليهات لإقامة حفلات خاصة وإحضار الفتيات لممارسة الجنس معهن وصرف كل ما يتقاسمونه من سرقاتهم على ملذاتهم الشخصية.
 



عدد المشاهدات:1404( الجمعة 20:43:27 2019/10/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/11/2019 - 3:52 م

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو المزيد ...