-->
الثلاثاء19/3/2019
م17:17:44
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةبيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعها بعد مراسيم العفو والتسريح... تسهيلات جديدة وإقبال من الخارج والداخل السوريأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابيوزير الحرب الأمريكي يبحث مع نظيرته الفرنسية "الأمن والاستقرار" في سورياالاقتصاد والحرب الهجينة في سورية: لعبة محاور التصعيد....بقلم علي نزار الآغاقرار مفاجئ من «النقد والتسليف» يوقف قرض «سيرياكارد» إلى حين!انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهفريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> مراهَقَةُ ستيني توصله لارتكاب جريمة قتل

بعد أن تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا خبرا مفاده وقوع جريمة قتل في مشروع دمر بدمشق بطلها دكتور في مجال الهندسة والضحية امرأة في العقد الرابع من العمر وذلك بهدف "ستر الفضيحة وسرقة الذهب الذي تحمله" .. تابعت صاحبة الجلالة ملفات التحقيق وتواصلت مع قسم البحث الجنائي بفرع الأمن الجنائي بدمشق لمعرفة كواليس وحقيقة دوافع الجريمة.

وفي المعلومات الأولية كانت جثة امرأة مرمية في الشارع العام بمنطقة مشروع دمر بعد تعرضها للقتل بواسطة طلق ناري تبين بالتحقيق أنها تعود للمدعوة " ر، ه " فتم نقلها للمشفى وتسليم عينات الدم المأخوذة منها للمخبر.

ومن خلال المتابعة والتحري الدقيق من قبل قسم البحث الجنائي ومراجعة الاتصالات الواردة والصادرة من جهازها تبين أنها على علاقة غرامية مع المدعو " م ، ص " الذي يحمل دكتوراه بالهندسة وهو في العقد السادس من العمر وأنه كان دائم التواصل معها على برنامج واتس أب وأنها كانت ترسل له مقاطع فيديو وصورا لها كما تبين أنها كانت برفقته يوم الحادثة. 
وبناء على تلك المعلومات قام الأمن الجنائي بنصب كمين للمدعو "م ، ص" وألقي القبض عليه في منطقة المزة ضمن سيارته التي تم العثور فيها بعد تحريها على بقع حمراء داخل وخارج السيارة يشتبه بأنها دماء ومقص عليه آثار دماء وشعر موجود تحت الكرسي وقطعة قماش ضمن التابلو وآثار بقع حمراء على جنب الكرسي وسكينتين كما تبين وجود بقع على بنطال المدعو " م " وبالتحقيق معه قام بالمراوغة وإنكار معرفته بالمدعوة " ر" كما أنكر حيازته لأي سلاح وتبين أنه يمتلك سلاحا منتهي الترخيص فأكد هنا أن السيارة مستخدمة من قبل زوجته المدعوة " م ، ع ".
وبناء عليه تم التحقيق مع المدعوة " م ، ع " التي أكدت أنها استقلت السيارة لشراء بعض الأغراض لابنتها دون الانتباه لأي شي أو مشاهدة أي آثار للدماء فيها كونها كانت على عجلة وأنكرت أي علاقة لها بالحادثة. 
وبعد الإطلاع على نتائج العينات تبين أن الدم الموجود على السيارة وداخلها تعود للمدعوة "ر " وبمواجهة المدعو "م " بالأدلة تراجع عن إنكاره واعترف أنه على معرفة بالمدعوة "ر " منذ سنوات وأنه حصل على رقم هاتفها من خلال ترددها مع عائلتها لمنزله بقصد الزيارة وأنه على معرفة بوالدها بحكم العمل وأنه يقوم بالتواصل معها بالاتصالات والمحادثات وخلال ساعات متأخرة من الليل وقام بإيهامها بالزواج لغاية التسلية .
وأكد أنه اتصل بها وطلب لقائها وعندما اجتمعا توجهت برفقته لقبض راتبه التقاعدي ومن ثم تجولا بالسوق ليتوجها بعدها لمنطقة دمر حيث جلس معها بالمقعد الخلفي للسيارة وطلب منها إغلاق هاتفها وأغلق هاتفه فقامت بسؤاله عن موعد خطوبته لها فعاود المماطلة مما جعلها في حالة توتر شديدة وبدأت بالصراخ وقامت بتهديده بالفضيحة والانتحار وإخبار ذويها عن علاقتها به فشهر مسدسه الحربي المنتهي الصلاحية بقصد إخافتها فخرجت منه طلقة بشكل مفاجئ واستقرت بصدرها وفارقت الحياة .
ويضيف .. انه وخوفاً من انكشاف أمره وعند خلو الشارع قام برميها جانب سيارة متوقفة ورمى المسدس لإخفاء أداة الجريمة ثم قام بتنظيف سيارته من آثار الدماء بواسطة قطعة قماش وضعها في تابلو السيارة وتوجه لمنزله ليبعد الشبهات عنه حيث كان ينتظره ذوي زوجته على العشاء .

صاحبة الجلالة  



عدد المشاهدات:1751( الأحد 00:22:04 2019/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 5:13 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! المزيد ...