الخميس27/2/2020
م14:33:10
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهماظريف يرد على ترامب: تنهب النفط السوري ولم تحارب داعش بل أسعدتهوسائل إعلام: مقتل 7 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة ميلواكي الأمريكية المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> فيديو يكشف تفاصيل جديدة عن عملية قتل البغدادي.. |باريس نضال حمادة

في تفاصيل جديدة حول عملية قتل عواد ابراهيم السامرائي امير تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام والملقب أبو بكر البغدادي، حيث يكشف شريط مصوّر مع أحد جيران أبو محمد سلامة الرجل الذي استقبل البغدادي في منزله عصر يوم مقتله. 

يروي فيه الرجل على مسمع من مسلحين من هيئة تحرير الشام – النصرة حضروا الى مكان الحادثة، لكون قرية باريشا تقع ضمن المنطقة الخاضعة للنصرة ويظهر الفيديو الذي صوّر ليلاً بعد قليل من انتهاء العملية أن الجميع يجهل هوية الأشخاص الذين قتلوا مع البغدادي. ويظهر من حديث الشاهد مع مسلح جبهة النصرة أن البغدادي قتل فوراً مع مَن كان معه وبقيت القوة الأميركية في المنطقة أكثر من ثلاث ساعات أجرت فيه تحقيقات مع جيران المنزل الذي قتل فيه البغدادي، ويبدو أنهم كانوا يبحثون عن شخص آخر لم يجدوه مع البغدادي.

وهنا ننشر بعض ما جاء في الفيديو يسال أحد عناصر النصرة:

أ – مين في بالبيت؟

ب الحلبي: هذا رجل من حلب أسمه أبو محمد سلامة.

أ – مسلح آخر يسأل رفاقه: ليش الأمريكان بدهم يقتلوا أبو محمد سلامة. ثم يقول آه هذاك حسن سلامة تبع الأحرار يقصد أحرار الشام .

أ – ثم يعاود امير المجموعة كما يبدو عليه سؤال الرجل كل اللي كانوا بالبيت قتلوا؟

ب نعم.

أ – كيف؟

ب – نادوهم خرجوا من بيوتهم وشلّحوهم ثيابهم وأعدموهم بالرصاص.

أ – حتى النسوان.

ب – إي حتى النسوان ورشّوهم بأرضهم.

أ الجثث الباقية لمين؟

ب- يشير الى شخص آخر يبدو أنه من جيرانه ويقول عميقول عراقية وأردنية.

يجري حديث بين أعضاء المجموعة حول القصف وكان الجميع متفقون أن الطيران قصف صاروخاً على أحد المنازل سوّاه بالأرض قبل أن يتم الإنزال.

يصرّح الشاهد أن الطيران تركي وليس سورياً لو سوري كان سوّاها بالأرض. ويمسك مسؤول المجموعة برصاصة ويفحصها قائلاً هي خمسة ونص هي خرطوش ناتو ثم يقول هذه عملية مشتركة التحالف ..

رجل آخر من جيران البيت يقول إن الطائرات كان عليها العلم الأميركي وإنهم احتجزوه للتحقيق معه أكثر من ساعة. ويؤكد هذا الكلام الشاهد الأول الذي يقول إنهم حققوا معه ليعرفوا إن كان على علاقة بالمجموعة.

هذا الكلام يظهر أن المعلومات لدى الأميركي كانت تفيد بوجود شخصية ثانية معه وهي ذات أهمية أيضاً للأميركي.

البناء



عدد المشاهدات:1920( الثلاثاء 10:17:59 2019/10/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 12:24 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...