الاثنين19/8/2019
ص6:47:27
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتسورية تشارك بالمنتدى الثاني للدول العريقة (الاي) في روسياأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىأنباء عن قمة لرؤساء الدول الضامنة لـ«أستانا» في 11 أيلول القادمسلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)صحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيتركيا تسارع لدعم ميليشياتها في إدلب.. كيلو متر واحد يفصل الجيش عن «خان شيخون»الجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءمشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينكندية تفشل في فتح مظلتها على ارتفاع 1500م، فما الذي حدث؟علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان من خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديب

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا

كشف أحد الأشخاص عن معلومات تُفيد بوجود غرفة سرية مليئة بالدولارات تعود ملكيتها للمجموعات الإرهابية قبل طردهم من مدينة حرستا في الغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وذكر موقع “مراسلون ": أنه حضر إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق المدعو “ن ، س” وتقدم بمعلومات تفيد عن وجود مبالغ مالية بالقطع الأجنبي مدفونة في غرفة سرية داخل مدينة حرستا.

وأضاف “ن ،س” أن الغرفة عائدة لإحدى المجموعات الإرهابية قامت بتركها بعد طردهم من قبل الجيش العربي السوري، مشيراً إلى أن مصدر المعلومات هو قريبه المدعو ” ع، ع ” وهو في الوقت الحالي داخل سجن حلب المركزي وأن الأخير حصل على معلوماته من شخص يدعى “ق “تعرف عليه خارج السجن من سكان حرستا .

وخلال المتابعة الأمنية ألقي القبض على المدعو “ق ” وتبين أنه مطلوب بجرم احتيال وتزوير وبالتحقيق معه اعترف أنه بنهاية 2017 وخلال وجوده في محل صديقه ” ع ، ك ” لبيع الغذائيات حضر شخص متسخ الثياب وتحدث أنه يعمل بتحصين غرفة “بيت مال المسلمين” العائدة للإرهابي ” ص ” الملقب بـ الزحطة قائد تنظيم “فجر الأمة” الإرهابي بحرستا لكنه لم يفصح عن مكانها.

وأكدّ “ق ” خلال التحقيق أنه لم ينضم للمجموعات الإرهابية وإنما كان على معرفة بهم”، معترفاً بأنه قام بتزوير عقد بيع شقة وبيعها مع متوارين يملكون مكتبا عقاريا.

كما تم إلقاء القبض على المدعو ” ع ، ك ” الذي اعترف بانتسابه لتنظيم “فجر الأمة “، مؤكداً صحة المعلومات السابقة وأن أحد أقارب الإرهابي “ص ” اخبرهم بأمر المبالغ المالية المدفونة لكنه لم يخبرهم عن مكان المخبأ وأن شقيق الإرهابي ” ص ” المدعو ” ع ، د ” من الممكن أن يعلم بمكان المبالغ المالية.

واعترف “ع ، ك” أمام قوى الأمن أيضاً باشتراكه بحفر نفق في منطقة حرستا باتجاه مساكن الشرطة مع الإرهابيين وتفجيره بعد ذلك .

واعترف ” ع ، د” بعد القبض عليه أنه شقيق الإرهابي ” ص ” الذي قتل وأنه ضمن التنظيم معه وأن مهمته كانت استقبال الشكاوى وإرسالها للتنظيم لمعالجتها وأنكر معرفته بمكان الغرفة السرية التي تحوي المبالغ المالية ليبقى مكانها غير معروف .

وحررت قوات الجيش العربي السوري الغوطة الشرقية التي تتبع لها مدينة حرستا و مناطق أخرى من الوجود الإرهابي المسلح وقامت بعمليات إجلاء للمسلحين وعوائلهم في 22 آذار عام 2018 باتجاه الشمال السوري.



عدد المشاهدات:9476( الأربعاء 09:54:06 2019/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2019 - 6:44 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...