السبت19/10/2019
م13:21:41
آخر الأخبار
السيد نصرالله: على جميع اللبنانيين تحمل مسؤولياتهم أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلدتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى!"الواتس أب" .. يفجر لبنانوحدة من الجيش تتصدى لمحاولة تسلل لمرتزقة النظام التركي باتجاه نقاطها شمال غرب تل تمر بريف الحسكةالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةرفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب...وخرق تركي لوقف إطلاق النارالرئيس الأسد للمبعوث الخاص للرئيس الروسي: تركيز العمل على وقف العدوان التركي وانسحاب القوات التركية والأميركية من الأراضي السوريةخبيرة روسية تكشف مراد أنقرة من اتفاقها المفاجئ مع واشنطنرئيس الحكومة التشيكية : العدوان التركي على الأراضي السورية أمر لا يمكن قبوله توضيح من وزارة الاقتصاد حول ما تناقلته بعض من المواقع والصفحات تحت عنوان "قرار من رئاسة الوزراءتراجع أسعار الذهبالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدة عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصيةفرع الأمن الجنائي بحماه يكشف ملابسات جريمة قتل المغدورين ( ميسم وأيهم .ش )موقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبلية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتإصابة امرأة بجروح جراء انفجار لغم أرضي بمزارع دوماكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهموضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظات5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقهاالمكسرات تحميك من زيادة الوزنبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟ألمانيا.. توصية حكومية بالمتصفح "الأكثر أمانا"بالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينسورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا

كشف أحد الأشخاص عن معلومات تُفيد بوجود غرفة سرية مليئة بالدولارات تعود ملكيتها للمجموعات الإرهابية قبل طردهم من مدينة حرستا في الغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وذكر موقع “مراسلون ": أنه حضر إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق المدعو “ن ، س” وتقدم بمعلومات تفيد عن وجود مبالغ مالية بالقطع الأجنبي مدفونة في غرفة سرية داخل مدينة حرستا.

وأضاف “ن ،س” أن الغرفة عائدة لإحدى المجموعات الإرهابية قامت بتركها بعد طردهم من قبل الجيش العربي السوري، مشيراً إلى أن مصدر المعلومات هو قريبه المدعو ” ع، ع ” وهو في الوقت الحالي داخل سجن حلب المركزي وأن الأخير حصل على معلوماته من شخص يدعى “ق “تعرف عليه خارج السجن من سكان حرستا .

وخلال المتابعة الأمنية ألقي القبض على المدعو “ق ” وتبين أنه مطلوب بجرم احتيال وتزوير وبالتحقيق معه اعترف أنه بنهاية 2017 وخلال وجوده في محل صديقه ” ع ، ك ” لبيع الغذائيات حضر شخص متسخ الثياب وتحدث أنه يعمل بتحصين غرفة “بيت مال المسلمين” العائدة للإرهابي ” ص ” الملقب بـ الزحطة قائد تنظيم “فجر الأمة” الإرهابي بحرستا لكنه لم يفصح عن مكانها.

وأكدّ “ق ” خلال التحقيق أنه لم ينضم للمجموعات الإرهابية وإنما كان على معرفة بهم”، معترفاً بأنه قام بتزوير عقد بيع شقة وبيعها مع متوارين يملكون مكتبا عقاريا.

كما تم إلقاء القبض على المدعو ” ع ، ك ” الذي اعترف بانتسابه لتنظيم “فجر الأمة “، مؤكداً صحة المعلومات السابقة وأن أحد أقارب الإرهابي “ص ” اخبرهم بأمر المبالغ المالية المدفونة لكنه لم يخبرهم عن مكان المخبأ وأن شقيق الإرهابي ” ص ” المدعو ” ع ، د ” من الممكن أن يعلم بمكان المبالغ المالية.

واعترف “ع ، ك” أمام قوى الأمن أيضاً باشتراكه بحفر نفق في منطقة حرستا باتجاه مساكن الشرطة مع الإرهابيين وتفجيره بعد ذلك .

واعترف ” ع ، د” بعد القبض عليه أنه شقيق الإرهابي ” ص ” الذي قتل وأنه ضمن التنظيم معه وأن مهمته كانت استقبال الشكاوى وإرسالها للتنظيم لمعالجتها وأنكر معرفته بمكان الغرفة السرية التي تحوي المبالغ المالية ليبقى مكانها غير معروف .

وحررت قوات الجيش العربي السوري الغوطة الشرقية التي تتبع لها مدينة حرستا و مناطق أخرى من الوجود الإرهابي المسلح وقامت بعمليات إجلاء للمسلحين وعوائلهم في 22 آذار عام 2018 باتجاه الشمال السوري.



عدد المشاهدات:9976( الأربعاء 09:54:06 2019/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 11:10 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح المزيد ...