الجمعة6/12/2019
م23:14:30
آخر الأخبار
لأول مرة منذ 2011.. وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجالرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!سانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينلافروف وبيدرسون: أهمية تواصل الحوار السوري السوري دون تدخل خارجيمقتل 3 وإصابة آخرين بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بفلوريدا... ومطلق النار هو ملازم في القوات الجوية السعودية جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

خــــارج الـتـغـطـيـة >> كيف "أهدت" الولايات المتحدة موسكو أسرارها العسكرية بالخطأ

روت المجلة الأمريكية "The National Interest" قصة كيف تمكن الاتحاد السوفيتي خلال سنوات الحرب الباردة، بسبب سوء تقدير واشنطن، من الوصول إلى التقنيات الأمريكية الفريدة.

لفت مؤلفو المقالة في المجلة الانتباه إلى القصة التي جرت أحداثها في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1969 ، عندما أرسل الجيش الأمريكي أحدث طائرة في ذلك الوقت لمراقبة المنشآت العسكرية الصينية. لكن في النهاية حدث خطأ ما وذهبت إلى أراضي الاتحاد السوفيتي.

وكتب الصحفيون: "في نوفمبر 1969، أرسل سلاح الجو الأمريكي إلى روسيا هدية عيد الميلاد المبكرة. ولكن الكرم الأمريكي لم يكن مقصودًا".

تجدر الإشارة إلى أن الطائرة بدون طيار كانت لوكهيد دي —21، والتي تم إرسالها إلى الصين لتصوير المنشآت النووية. في البداية، جرى كل شيء وفقًا للخطة، ونفذت الطائرة بدون طيار بنجاح كبير مهمتها، ولكن في وقت من الأوقات فقد الاتصال بها. دخلت المجال الجوي للاتحاد السوفيتي، حيث تحطمت. وهكذ، حصل الجيش السوفيتي على أحدث ابتكار في الصناعة العسكرية الأمريكية.

Lockheed D-21  هي طائرة استطلاع بدون طيار، وهي مجهزة بمحرك نفاث. الجهاز قادرة على الوصول إلى سرعة 3 ماخ وإلى ارتفاع 30 كم. تتحرك على طول مسار مبرمج مسبقًا.

والطائرة بدون طيار غير قابلة لإعادة الاستخدام، بعد الانتهاء من المهمة، تدمر ذاتها. ولم يعمل المشروع كما هو مخطط له. أجرت الطائرة 4 طلعات قتالية فوق أراضي الصين، ولم ترضي نتائجها البنتاغون. في عام 1973 ، تم إخراج الطائرات بدون طيار هذه من الخدمة.

وقدر الاتحاد السوفيتي "الهدية" غير المتوقعة للولايات المتحدة. وكتب مؤرخو الطيران  يفيم غوردون وفلاديمير ريغمانت، أن هذه الطائرة خدمت صناعة الطائرات السوفيتية بشكل جيد.

لقد كانت الطائرة صغيرة إلى حد ما، مجهزة بمعدات استطلاع حديثة. وقال الخبراء الروس إنه تم تصميمها لرحلات استطلاعية طويلة بسرعات تفوق سرعة الصوت.

تم توجيه تعليمات إلى الشركات الرائدة في صناعة الطيران لدراسة تصميم D-21. كانت نتيجة هذا العمل مشروع "فورون" لتطوير طائرة استطلاع إستراتيجية تفوق سرعة الصوت. ومع ذلك، في النهاية ، فقد قرر التخلي عن تنفيذه ، لأنه بدأ عصر الأقمار الصناعية للتجسس التي يمكن أن تطير فوق الأراضي الأجنبية دون المخاطرة بالسقوط.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:5465( الجمعة 11:48:09 2019/05/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 9:50 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...