الاثنين24/2/2020
ص8:12:2
آخر الأخبار
معلومات : طاقم المقاتلة "تورنايدو" السعودية موجود لدى حكومة صنعاءادعاء ضد شقيق أمير قطر باغتصاب سيدة "لا تتذكر أي شيء يوم الحادث""داعية" سعودي يشن هجوما حادا على أردوغان ويتبرأ من فيديو سابق له يمتدحه فيهالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية لتحالف العدوان السعودي "الجهاد الإسلامي" تنفي مقتل قيادي لها في غارة إسرائيلية على دمشقعسكرُ أنقرة تحت النار... في جبل الزاوية أيضاًاستعاد قرى تشكل مدخلاً لـ«جبل الزاوية» وعينه على أريحا… الجيش يطلق عملية فتح طريق حلب اللاذقيةإعادة انتخاب الجعفري مقرراً للجنة الأمم المتحدة المعنية بحالة تنفيذ الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمرةالكرملين: تركيا لم تف بالتزاماتها بشأن إدلب...و الإرهابيون فيها يحصلون على أسلحة خطيرةانباء عن سقوط 16 قتيل من الجيش التركي ....أردوغان: نحارب قوات حفتر في ليبيا ولدينا بعض القتلى هناك5 شركات صرافة تنال ثقة المصرف المركزي … مسؤول حكومي: التعليمات التنفيذية للمرسوم 3 في مراحله النهائيةمدير محروقات: وصول توريدات جديدة من الغاز المنزلي يضاعف الإنتاج بنسبة تزيد على 70 بالمئةما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟ستّ نتائج لاستكمال تحرير محافظة حلب… القاء القبض على شخصين مطلوبين برمي قنبلة يدوية بحديقة الثورة بحي القصور على عائلة نتج عنها وفاة أحد أبنائهافرع الأمن الجنائي في حلب يلقي القبض على سارق ويستعيد ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية."مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعيننظام أردوغان ومرتزقته ضيّقوا الخناق على أهالي شرق الفرات بالإتاوات … إرهابيون ينقلبون على مشغلهم التركي ويحاولون الفرار من رأس العينوحدات من الجيش تحرر قريتي الشيخ دامس وحنتوتين بريف إدلب الجنوبي وتلاحق فلول الإرهابيين في القرى المجاورةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةأنباء سارة... المبيدات الحشرية لا تسبب السرطان‎محمد رمضان يتعهد: لن أغني في مصر بعد اليومجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالسعودية.. فصل قاضي أيد تطليق امرأة من زوجها ثم تزوجها!صيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منهطريقة بسيطة وفعالة لتنظيف لوحة مفاتيح الحاسوب!هذا ما تفعله الأجازة بجسمك وعقلك..فهو الخصم لا الحَكَمُ ...بقلم د. بثينة شعبانالتحوّلات الجيوسياسية شمال شرق سورية وتصدّع المعادلات التركية...بقلم أمجد إسماعيل الآغا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> الإعلام العبري عن خطة ترامب: غير قابلة للتنفيذ ودول الخليج تعتبرها بداية جيدة

وسائل إعلام "إسرائيلية" تتحدث حول "خطة ترامب"، وتقول إنها غير قابلة للتنفيذ، والدول العربية والصين وروسيا ودول العالم لن تشارك فيها. يأتي ذلك في الوقت الذي كشف معلق الشؤون السياسية  في "القناة 13" عن حديث لمسؤول خليجي قال فيه إن خطة ترامب هي بداية جيدة.

قال معلق الشؤون السياسية  في "القناة 13" الإسرائيلية، باراك رابيد، إن مسؤولاً كبيراً في إحدى دول الخليج قال له "نعتبر خطة ترامب بداية جيدة، لكن إذا أعطت خطة ترامب الضوء الأخضر الأميركي لضم فوري للضفة الغربية سنتنصل منها".

بدوره، قال معلق الشؤون العربية في "القناة 13"، تسبي يحزكيلي، "أنظروا إلى الصمت العربي فلم يصدر أحد بياناً صغيراً لدعم أبو مازن، فقط قنوات حربجية مثل المنار والميادين تنقل دعوة أبو مازن للنزول إلى الشارع"، على حد قوله.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد دعا القيادة لاجتماع طارئ عند الساعة السابعة من مساء الغد. وذكرت مصادر الميادين أنّ عبّاس،خلال حديثه مع أعضاء مركزية فتح اليوم الاثنين، شدّد رفضه الدائم لـ"صفقة القرن" مشيراً إلى أنّه لن يكون "خائناً"، وقال إنّ فلسطين ستكون "في حالة طوارئ في الأيام المقبلة".

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أن "التقديرات في جيش الاحتلال الإسرائيلي لا تتوقع حصول صدامات واسعة في الضفة الغربية، في حين يلاحظ في غزة تحضيرات واسعة لمظاهرات  قرب السياج"، مؤكدةً أنه "حتى هذه اللحظة لم يعزز جيش الاحتلال قواته بكتيبة واحدة".

كما لفتت القناة إلى أن الأجواء ساخنة في رام الله، و"الفلسطينيون غاضبون جداً من ترامب وهناك خيبة كبيرة جداً من صمت الدول العربية وعدم خروجهم ضد خطة ترامب".

وقالت القناة 13، "لا نتوقع من دول الخليج إدانة خطة ترامب وإنما العكس مباركتها والقول إنها بداية جيدة ودعوة الأطراف للعودة إلى المفاوضات".

معلق الشؤون العربية في "القناة 12" الإسرائيلية، ايهود يعري، قال إن "حكومات الدول العربية لا تتحدث عن خطة ترامب ولا تريد الخروج ضدها، وتفضّل السكوت والانتظار والجميع في حالة إحراج".

كما قال المعلق السياسي في "القناة 12"، أمنون ابراموفيتش، إن "خطة ترامب تلائم اتفاقاً ائتلافياً بين حزبي الليكود وأزرق أبيض"، مؤكداً أن "لا اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين، والدول العربية والصين وروسيا ودول العالم لن تشارك فيها، وهي خطة غير قابلة للتنفيذ والمهم ما الذي سيتبقى منها للتاريخ".

قناة "كان" الإسرائيلية أشارت إلى أنه في "المؤسسة الأمنية الإسرائيلية طلبوا من كبار المسؤولين الفلسطينيين عدم إشعال الأرض وعدم اتخاذ قرارات متطرفة"، وقالت إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجرى تقديراً للوضع خشية من حصول تصعيد على خلفية الإعلان عن خطة ترامب، وحتى الآن لا يوجد تعزيز للقوات الإسرائيلية. 

مصدر كبير في الإدارة الأميركية لصحيفة "إسرائيل اليوم": اليمين لن يتلقى اقتراحاً أفضل من خطة القرن 

مصدر كبير في الإدارة الأميركية هاجم خلال حديث له مع صحيفة "إسرائيل اليوم" رسالة الحاخامات المعارضة لـ "صفقة القرن"، والتي قالوا فيها إنهم يقرون بأنها لحظة تاريخية لكن الخطة تتضمن حسب قولهم "خطر إقامة دولة إرهابية". 

وقال المصدر "هم يفوتون فرصة الساعة، ولا يدركون أفضلياتها الهائلة التي تتضمنها الخطة مقارنة مع رؤيتهم، واليمين لن يتلقى أفضل منها".

المصدر : وسائل إعلام "إسرائيلية"



عدد المشاهدات:1502( الثلاثاء 06:54:44 2020/01/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2020 - 7:45 ص

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو المزيد ...