الاثنين16/12/2019
م13:44:52
آخر الأخبار
بالفيديو | طلاب الجامعة الأميركية يطردون السنيورة خلال احتفال الميلاد السنويتأجيل الاستشارات النيابية في لبنان للمرة الثانيةغراهام مخاطبا السعوديين من قطر: عليكم أن تغيروا أنفسكم"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالحرارة تميل للارتفاع قليلاً وتحذير من حدوث الصقيع وتشكل الضبابأكبر قافلة أميركية إلى سوريا منذ إعادة الانتشار شرقاًالرئيس الأسد في مقابلة مع قناة فينيكس الصينية: لن يكون هناك أفق لبقاء الأمريكي في سورية وسيخرج-فيديو بعد لقاء برنار ليفي مع قيادات في «قسد» … الملحم: المرتبط بأجندات خارجية ليس وطنياً.. حدو: استمرار لحالة الفشل والتيهشومر يريد استدعاء مولفاني وبولتون للشهادة في محاكمة ترامبأردوغان يهدد أمريكا بالاعتراف بالإبادة الجماعية للهنود ردا على قرار مجلس الشيوخ...سنغلق قاعدتي إنجرليك وكوراجيك إذا استدعت الضرورة وزير الاقتصاد: إجازات مكونات تجميع السيارات في سورية موقفة مؤقتاًشركة تطلق أول عملة رقمية سورية للتداولات الخارجية قريباً قد تحل مكان الدولارمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةقسم شرطة المزة الشرقي يعيد مبلغ ( مائة وخمسة وأربعون ألف دولار أميركي ) بعد أن تم سلبه من صاحبه.أضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكومرتزقة أردوغان يعتدون على مواقع «قسد» قرب عين عيسى … الاحتلال التركي يواصل التغيير الديموغرافي والتتريكالجيش يتصدى ويستهدف مواقع الإرهابيين بكبانة 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعل في هذه الحالات يصبح شرب الماء خطرا على صحتك!الكشف عن سلاح فعال لمرضى السكريهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!كيف سيسجل التاريخ عام 2019؟....بقلم د . يثينة شعبانيستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

اخبار العرب الآن >> إعادة فتح أغلب الجامعات والمدارس في لبنان

أعيد اليوم فتح أغلب الجامعات والمدارس في لبنان بعد فتح الجيش اللبناني معظم الطرقات الفرعية والرئيسية التي أغلقها المعتصمون خلال الأيام الماضية في معظم المناطق اللبنانية.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن “معظم الطرقات تشهد حركة طبيعية مع انتشار عناصر الجيش والقوى الأمنية على هذه الطرقات ومنع إغلاقها رغم بقاء بعض الطرقات في الشمال والبقاع وطريق الشويفات التي يعمل الجيش اللبناني على فتحها” مشيرة إلى أن الطريق الدولية في عاليه ما زالت مقفلة في حين فتحت المدارس والجامعات أبوابها في المتن الأعلى.

كما عادت حركة السير إلى طبيعتها في طرابلس وفتحت المؤسسات العامة والخاصة والمصالح والدوائر الرسمية أبوابها أمام مراجعات المواطنين فيما بقيت المصارف مقفلة التزاما بقرار نقابة موظفي المصارف.

وسجل اليوم قطع عدد من الطرق الرئيسية وهي الاوتوستراد الدولي عند نقطة البالما والطريق العام في البداوي والاوتوستراد الجديد مقابل فندق “الكواليتي ان” إضافة إلى المسارب والطرق المؤدية إلى ساحة النور التي لا تزال مقفلة منذ ثلاثين يوما وسط انتشار القوى الأمنية اللبنانية.

كما شهدت كل الطرقات في قضائي النبطية والكورة صباح اليوم حركة سير طبيعية حيث فتحت الجامعات والمدارس والدوائر الحكومية والمؤسسات التجارية باستثناء المصارف التي لا تزال مقفلة.

ويعمل الجيش اللبناني والقوى الأمنية على فتح ما أمكن من الطرقات رغم أن المحتجين وضعوا أول أمس الحجارة والأتربة ومواد اسمنتية على الطرقات في الجنوب وفي نفق نهر الكلب المؤدي إلى طرابلس.



عدد المشاهدات:633( الجمعة 13:00:51 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/12/2019 - 12:20 م

الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة فينيكس الصينية

الأجندة
امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! ملياردير يتعرض لخدعة بعد شراء أغلى سيارة في العالم... صور تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية المزيد ...