السبت22/2/2020
م21:30:50
آخر الأخبار
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية لتحالف العدوان السعوديالرئيس الجزائري : سوريا لن تسقط وهي الدولة الوحيدة التي لم تطبع حتى الآنلبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيامجلس الوزراء يقر خلال اجتماعه بحلب خطة متكاملة للنهوض بمختلف القطاعات في المحافظة ويخصص نحو 145 مليار ليرة لتنفيذهاالخارجية: انزعاج الولايات المتحدة من عودة دورة الحياة إلى طبيعتها في حلب مرده إلى الإحباط والشعور بالمرارة نتيجة اندحار مشروعهاوزير النقل يعلن افتتاح الطريق الدولي دمشق حلب بشكل رسميالقيادة العامة للجيش: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان خارجي والتصدي له بالوسائل المتاحة"أسوأ سيناريو قد يقع".. روسيا إلى جانب الجيش السوري إن اعتدت تركياإردوغان: تهربنا من "النضال" في عموم المنطقة سيكون باهظ الثمن مستقبلاًالشركات السورية توقع عشرات العقود التصديرية في معرض جلفود دبيديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيفرع الأمن الجنائي في حلب يلقي القبض على سارق ويستعيد ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية.إدارة الأمن الجنائي تضبط شركة معدة لبيع الألبسة الرياضية ومركز معد لبيع التجهيزات الطبية يتعاملان بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999التعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينالجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآلياتفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليصيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منهامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتهاتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> متظاهرون يعمدون إلى قطع طرقات في بيروت وسط دعوات للعصيان المدني

بعد ساعات على دعوة الرئيس عون إلى توحيد الساحات، شهد وسط بيروت تظاهرات للحراك الشعبي. متظاهرون يعمدون إلى قطع طرقات في بيروت وعدد من المناطق اللبنانية، وسط دعوات للإضراب والعصيان المدني.

أفادت قناة الميادين في لبنان أن متظاهرين عمدوا إلى قطع العديد من الطرقات داخل بيروت وطرقات رئيسية تصل المناطق ببعضها، لا سيّما العاصمة بالجنوب والبقاع والشمال.

وقد عمدت القوى الأمنية إلى فتح عددٍ من الطرقات لا سيما جسر الرينغ حيث جرت مواجهات محدودة بينها وبين محتجّين رفضوا فتح الطريق. 
وفي طرابلس شمال لبنان أفاد مراسلنا بوقوع مواجهات بين مُحتجّين وقوى أمنية حاولت فتح طرقٍ أغلقها محتجّون، ما أدى إلى وقوع إصابات.
ودعا المتظاهرون إلى الإضراب العام اليوم الإثنين، وإلى تعطيل الحركة في المرافق العامة والخاصة، إضافة إلى العصيان المدني.

الرئيس اللبناني ميشال عون كان قد شدد على أن الفساد راسخ ومتجذر في البلاد ويحتاج اإلى جهد كبير للقضاء عليه، وفي تظاهرة أمام القصر الرئاسي اللبناني الأحد، دعا عون إلى الاتفاق مع من هم في الساحات للجهاد معاً ضدّ الفساد.

كما طالب وزير الخارجية في الحكومة المستقيلة جبران باسيل بإنشاء مجلس شيوخ وتطبيق اللامركزية وتأسيس دولة مدنية في لبنان.

وبعد ساعات قليلة على دعوة الرئيس عون الى توحيد الساحات، شهد وسط بيروت تظاهرات للحراك الشعبي لكن اللافت أن المتظاهرين تعاملوا بسلبية مع دعوة عون ووتوعدوا بالتصعيد.
ساحة رياض الصلح قبالة السرايا الحكومية تحوّلت إلى ساحة اعتصام دائمة لقوى وأحزاب يسارية كررت مطالبتها بإصلاح النظام السياسي في البلاد، أما ساحة الشهداء فإحتضنت يساريين وليبيراليين ومحازبين لقوى سياسية كانت مشاركة في معظم الحكومات ومنها حكومة تصريف الأعمال الحالية.

وكالات



عدد المشاهدات:2697( الاثنين 09:51:53 2019/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 9:29 م

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...