الثلاثاء23/7/2019
ص5:37:33
آخر الأخبار
شاهد بالفيديو ...المقدسيّون يطردون "مطبّعاً سعودياً" ويهتفون ضدهالنظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركياالمهندس خميس لأعضاء نقابة المحامين: مشروع قانون النقابة الجديد على طاولة مجلس الوزراء الأسبوع القادم إرهابيو (النصرة) يتسلمون حفارات أمريكية عبر تركيا لحفر أنفاق بإشراف مهندسين عرب في إدلب وريف حماةالرئيس لوكاشينكو يستقبل المعلم ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تعزيزها ومستجدات الأوضاع في سوريةبعد انقطاع 7 سنوات.. الكهرباء تعود مجددا إلى بلدتي نبل والزهراء بريف حلبطهران توجه ضربة جديدة لواشنطن وتعتقل 17 من جواسيسها … لندن: ليس بإمكاننا مرافقة كل سفينةاستشهاد مدني بانفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة بمنطقة القدم في دمشقالدولار إلى 595 ليرة والسبب مضاربةلتخفيض تكاليف تمويل المشاريع والقطاعات التنموية ذات الأولوية: "الاقتصاد" تُحدث دائرة لدعم سعر الفائدة ضمن برنامج خاص لهذا الغرضما أشبه اليوم بالأمس ..... تييري ميسانمعادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديلإطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليجريمة قتل جديدة بمدينة عفرينإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطالتربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويحقيققة عقوبه بالفصل من جامعة دمشق بسبب تدوينة وإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعيشهداء وجرحى في الشمال والغرب وجنوب دمشق.. وغارة روسية تردي متزعم «فيلق الشام» في الساحلسبع شهداء بينهم طفلتان جراء اعتداءات إرهابية بالصواريخ على قرية ناعور جورين ومدينة السقيلبية بريف حماةحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةكيف يؤثر وقف تناولك السكر على جسمك؟نصائح تجنبك آلام الرقبةانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!هندي ينتحر شنقا في بث مباشر عبر "فيسبوك""المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبي"أناناس الواي فاي".. لص يفرغ حسابك البنكي في ثوانٍ"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعناوينهم وتفاصيلنا ....بقلم د. بثينة شعبان لماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> الجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعودي

أعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن مطارات أبها وجيزان ونجران في السعودية أصبحت غير آمنة وستتعرض للاستهداف الدائم والمتواصل لأن النظام السعودي يستخدمها في العدوان على الشعب اليمني.

ونقل موقع المسيرة نت عن سريع قوله اليوم: “الرد على العدوان لن يكون محصورا على هذه المطارات فحسب بل إن عملياتنا ستطال أهدافا حساسة في أماكن أخرى لا يتوقعها النظام السعودي المعتدي الباغي والذي ما زال مستمرا في غاراته الجوية واستهدافه المدنيين وحصاره الظالم على شعبنا بشكل واضح ومعلن وصريح”.

وجدد سلاح الجو المسير للجيش اليمنى واللجان الشعبية فجر اليوم استهداف مطار أبها بعسير جنوب السعودية ما أدى لتوقف الملاحة فيه.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمنى شنت هجوما صاروخيا على المطار ذاته في الثاني عشر من الشهر الجاري بصاروخ كروز يمنى الصنع ما أدى إلى خروجه عن الخدمة وإلحاق دمار كبير فيه.



عدد المشاهدات:489( الاثنين 17:09:24 2019/06/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2019 - 5:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...