-->
الثلاثاء19/3/2019
م16:44:13
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةبيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعها بعد مراسيم العفو والتسريح... تسهيلات جديدة وإقبال من الخارج والداخل السوريأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابيوزير الحرب الأمريكي يبحث مع نظيرته الفرنسية "الأمن والاستقرار" في سورياالاقتصاد والحرب الهجينة في سورية: لعبة محاور التصعيد....بقلم علي نزار الآغاقرار مفاجئ من «النقد والتسليف» يوقف قرض «سيرياكارد» إلى حين!انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيموفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيوناكتشاف ( 75 ) كغ من حبوب الكبتاغون المخدرة مخبأة ضمن طرود شحنحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهماستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهفريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> منها سيارة اطفاء وتركسات مهداة لـ"الخوذ البيضاء" ..أسلحة وذخائر بعضها بريطاني من مخلفات الإرهابيين في ريفي القنيطرة ودمشق

خلال سنوات الحرب على سوريا، عملت بعض الدول الداعمة للإرهاب على تأليف وإخراج "مسلسل إرهابي طويل" يبدو أن حلقاته ستمتد حتى بعد انتهاء الأزمة في سوريا لفترة غير معروفة.

ولكي لا يمل المتابعون حلقات المسلسل الإرهابي المذكور، عمدت الدول المشاركة في إخراجه على تنويع حلقاته بين الدول المشاركة في البطولة، ولذلك يتم بشكل شبه يومي في سوريا العثور على مخابئ ومستودعات لأسلحة خلفها الإرهابيون وراءهم بعد خروجهم مهزومين من أمام الجيش السوري.

ولكي لا يمل المتابعون حلقات المسلسل الإرهابي المذكور، عمدت الدول المشاركة في إخراجه على تنويع حلقاته بين الدول المشاركة في البطولة، ولذلك يتم بشكل شبه يومي في سوريا العثور على مخابئ ومستودعات لأسلحة خلفها الإرهابيون وراءهم بعد خروجهم مهزومين من أمام الجيش السوري.

وفي حلقة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة على ما يبدو، أعلن اليوم في سوريا عن العثور على أسلحة وذخائر بعضها بريطاني المنشأ من مخلفات التنظيمات الإرهابية في أرياف مدن سورية.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أن الجهات الأمنية المختصة عثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد بعضها بريطاني الصنع، وذلك خلال مواصلة أعمال تأمين المناطق المحررة من الإرهاب بريفي دمشق الغربي والقنيطرة.

وأشارت إلى أنه تم أيضا العثور على آليات لما تسمى مجموعة "الخوذ البيضاء" من مخلفات الإرهابيين بريفي المدينتن المذكورتين.

وذكرت "سانا" أن عملية العثور على مخلفات الإرهابيين التي تركوها وراءهم بعد هزيمتهم أمام وحدات الجيش السوري والقوات الرديفة والحلفاء تمت بالتعاون مع الأهالي والوجهاء، والتي تأتي في مجملها خلال جهود استكمال أعمال تطهير القرى والبلدات السورية من مخلفات التنظيمات الإرهابية.

وبين مراسل "سانا" أن من بين المضبوطات التي تم العثور عليها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة وعدد من الآليات المسروقة وسيارة إطفاء بريطانية الصنع كانت مستخدمة لما تسمى مجموعة "الخوذ البيضاء" إضافة إلى جرافة "تراكس" وسيارتين حديثتين كانتا تدخلان من الأراضي المحتلة في إطار الدعم الذي كان تقدمه إسرائيل للمجموعات الإرهابية، بحسب "سانا".



عدد المشاهدات:1526( الجمعة 14:34:53 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 4:22 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! المزيد ...