الثلاثاء24/4/2018
ص4:16:43
آخر الأخبار
السيد الحوثي: جريمة اغتيال الصماد لن تمر دون حسابارتفاع حصيلة مجزرة العدوان في حفل الزفاف بمديرية بني قيس إلى 88 شهيداً وجريحاًأخطر نساء "داعش" تقع بيد القوات العراقية (صورة)مصدر أمني: 40 شهيدا وجريحا بغارات للتحالف السعودي على حفل زفاف في حجة شمال غرب اليمنالرئيس الأسد يستقبل مع السيدة أسماء عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلبالرئيس الأسد لـ جابري أنصاري: العدوان الثلاثي على سورية لن ينجح في وقف الحرب على الإرهابتنويه|| الرئيس الأسد لم يجر أي مقابلة أو حديث أو تصريح صحفي لأي وسيلة إعلامية مؤخرا.. «الحر» يمارس التطهير العرقي في عفرين!فصل مظلم آخر ينتظر البيت الأبيضلافروف: مفتشو حظر الكيميائي لم يصلوا الى مكان الهجوم الكيميائي المزعوم ولا إلى مختبرات المسلحين في سوريامذكرة تفاهم بين الداخلية والاتصالات والنفط لإطلاق المشروع الوطني للبطاقة الذكية متعددة الاستخداماتمليون م3 غاز يومياً من حقول شمال دمشق إلى الشبكةما الذي تريده أمريكا بدعوتها لإرسال قوة عربية لسورية؟ بقلم:طالب زيفا باحث سياسي.الإرهاب ينتحر جنوب دمشقجريمة مروعة في مكة تهز السعودية... اب يذبح أطفاله البنات الـ3 بالسكين؟!!مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش" تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتالتربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةوحدات من الجيش تدمر 4 مقرات للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة الجنوبيتجهيز 12 حافلة تقل المئات من الإرهابيين وعائلاتهم لإخراجهم من الرحيبة إلى شمال سوريةالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هواة السهر ليلا ربما يموتون مبكرا!علماء يحددون أسوأ وضعية للنومحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!اختراق علمي.. تطوير مضاد لعلاج جميع لدغات الأفاعي القاتلة3 مشروبات "طاقة" طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل… تعرف على المكونات وطريقة التحضيرأدونيس وتاريخنـا ....بقلم د. بثينة شعبانسقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يتابع تقدمه باتجاه مطار أبو الضهور

يواصل الجيش العربي السوري حملته العسكرية للوصول لمطار أبو الضهور العسكري، حيث أصبح على بعد 6 كلم من الالتقاء بقواته في محيط ابو ضهور.

ويتابع الجيش العربي السوري تقدمه من ريف حلب باتجاهه، مستعيدا المناطق التي تقدمت إليها “جبهة النصرة” في ريف ادلب.

وبحسب ما ذكر مصدر ميداني لتلفزيون الخبر، فإن “الجيش العربي السوري والقوات الرديفة، يواصلون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي الشرقي باتجاه مطار أبو الضهور، حيث بسطوا سيطرتهم على عدة قرى في المنطقة بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها”.

وأكد المصدر الميداني “سيطرة الجيش السوري على قرى “الصفا – تليل الصفا – كفر كار – بنان – ام جرن – الزراعة – برج الرمان – حفرة الحص – ابو غتة – جب جاسم” جنوب مدينة السفيرة”.

وكانت قوات الجيش العربي السوري أحكمت سيطرتها في وقت سابق من مساء الجمعة على قرى” قيقان – الايوبية – كفر ابيش – بلوزة – المنطار ” جنوب السفيرة أيضاً.

وبين المصدر أن “الجيش العربي السوري وحلفاؤه المتقدمون من ريف حلب الجنوبي الشرقي، أصبحوا على بعد أقل من 6 كلم من قوات الجيش الأخرى المتمركزة قرب مطار أبو الضهور في ريف إدلب الجنوبي الشرقي،وذلك بعد ان سيطر الجيش على أكثر من 30 قرية بريف حلب الجنوبي الشرقي”.

وأوضح المصدر أن “قوات الجيش العربي السوري ستطبق الحصار على أكثر من 35 قرية وبلدة في أرياف حماه وحلب وإدلب، عند التقائها ببعضها قرب مطار أبو الظهور العسكري”.

وأشار المصدر إلى أنه “ستتم محاصرة المسلحين في جيب مساحته 1200 كم مربع، يمتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار في ريف إدلب، وصولاً لشمال السعن بريف حماه، عند التقاء قوات الجيش ببعضها قرب مطار أبو الظهور”.

وأضاف المصدر أن “الجيش استعاد جميع النقاط التي تقدمت اليها “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها، خلال الـ 48 ساعة الماضية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم مسؤولين ميدانيين وعسكريين”.

وأشار المصدر إلى أن “تنظيم “النصرة” والفصائل المرتبطة بها قاموا بهجوم في وقت سابق من مساء يوم الجمعة باتجاه نقاط الجيش العربي السوري في محيط قريتي خريبة وربيعة برنان بريف ادلب الجنوبي الشرقي”.

وبين المصدر أن “القوات الجيش استطاعت صده وتفجير آلية رباعية الدفع وعربة بي ام بي مفخختين قبل وصولهما الى هدفهما، ما أفشل الهجوم وكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح”.

من جهتها، تنسيقيات المسلحين نقلت حديث هاجمَ فيه أحد الناشطين المعارضين “هيئة تحرير الشام” بعد هجومها يوم الجمعة بآليتين مفخختين على قريتي خريبة وربيعة برنان، ووصف الناشط الوسيلة التي تتبعها “الهيئة” لتحقيق أهدافها بـ “الهالة الإعلامية”، مؤكداً في ذات الوقت أن “هجوم الجمعة عبر المفخختين لم يثمر عن أي تقدم حقيقي لها”.

من جانبه، أحصى “المرصد المعارض” سيطرة الجيش العربي السوري وحلفائه على نحو 160 بلدة وقرية في ريف حلب الجنوبي الشرقي، وريفي إدلب الجنوبي الشرقي، خلال الـ 20 يوماً الماضي، بعد اشتباكات مع “هيئة تحرير الشام” والفصائل المرتبطة بها.



عدد المشاهدات:1833( الأحد 05:55:46 2018/01/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2018 - 1:08 ص

أسلحة سلمها الإرهابيون في القلمون الشرقي قبيل إخراجهم الى الشمال السوري 

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها المزيد ...