الثلاثاء22/10/2019
م18:32:42
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةالأمم المتحدة تؤكد أن العدوان التركي أدى إلى نزوح نحو 180 ألف مدني وتضرر المرافق الخدميةوسط استقبال الأهالي… وحدات الجيش تنتشر في 11 قرية جديدة على محور الطريق الدولي (الحسكة حلب)وصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيابوتين وماكرون يبحثان الوضع في سوريا خلال اتصال هاتفيرئيس الوزراء السويدي: أفعال تركيا مخالفة للقانون الدوليبوتين: الوضع في سوريا صعب والمشاورات بين روسيا وتركيا مطلوبة للغايةفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديوتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصادي لماذا نحتاج للبطاطس المهروسة؟... دراسة تكشف أهميتها لجسم الإنسانالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"عبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"بازار حلب".. منتجات متنوعة بأسعار مخفضة

منتجات غذائية ومواد تجميل والبسة فى مهرجان التسوق/بازار حلب/الذى افتتح اليوم فى فندق شيراتون حلب مع قرب حلول عيد الام وعيد المعلم بمشاركة سيدات اعمال ونحو 90 مشاركا من مختلف المحافظات السورية.


المهرجان الذى حمل عنوان/لمة فرح/ويستمر اسبوعا يضم عددا من الاجنحة للمنتجات الغذائية ومواد التنظيف والالبسة بعروض اسعار مخفضة.

واشار فاروق جاكيش مدير شركة روز ديزرت للمعارض والموءتمرات الى ان المهرجان يشمل مشاركات من مختلف المحافظات اضافة الى مشاركات من لبنان معتبرا ان المهرجان يعد "عيدا اقتصاديا" لحلب بينما اوضحت رهف ادريس مديرة العلاقات العامة فى الشركة أن المهرجان يقام بمناسبة عيد المعلم وعيد الام.
كاميرا سانا جالت على أجنحة المهرجان ورصدت أهم المنتجات محلية الصنع حيث بين المشارك دانى عارف غجر ان المهرجان يسهم فى التعريف بالمنتجات المحلية وعودة الحياة الى طبيعتها.
بدوره اوضح امين سروجى احد المشاركين فى مجال صناعة المواد الغذائية انه قدم من دمشق "لدعم الاقتصاد السورى ولاسيما فى حلب//موءكدا ان سورية قادرة على اعادة اقتصادها كما كان سابقا فى حين رأت سوزيت موصللى التى تشارك فى مجال المطرزات اليدوية ان المهرجان يثبت صمود الصناعة السورية بالرغم مما تعرضت له سورية.
واشار الياس ابونصر المشارك فى مجال مواد التجميل الى الحسومات وعروض الاسعار التى وصلت الى 50 بالمئة على المنتجات بهدف ايصالها الى اكبر عدد من المستهلكين بينما اكد المشارك كنان الفارس على دعم الاقتصاد وتشجيع نهضة حلب اقتصاديا وصناعيا.
ومن زوار المهرجان الذين التقتهم سانا اشارت روز نبهان الى ان اكثر ما لفت نظرها هو الاعمال اليدوية والحرفية التى تصنعها ربات البيوت المشاركات فى المهرجان وضرورة تشجيع اعمالهن لانها تمثل تراث الاجداد بينما لفتت الشابة يارا الى الاسعار المناسبة التى تضمنها المهرجان اضافة الى الالبسة ذات الجودة العالية.

"تشرين "


   ( الخميس 2019/03/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2019 - 6:30 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول المزيد ...