الجمعة18/10/2019
ص3:47:31
آخر الأخبار
مصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريااللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع في دير الزور والرقة تفتتح مشاريع عدة في المحافظتينالنظام التركي يكثف عدوانه على الأرض السورية بريف الحسكة ويحاصر مدينة رأس العينتجمع عشائر البكارة يندد بعدوان النظام التركي على الأراضي السوريةروسيا وإيران مستعدتان لتسهيل إجراء حوار بين تركيا وسورياوزير الخارجية التركي: اتفقنا مع أمريكا على جمع الأسلحة الثقيلة من وحدات "قسد" وتدمير مواقعهانائب الرئيس الأمريكي: توصلنا لاتفاق مع أردوغان لوقف إطلاق النار في شمال سورياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدةوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مقدمة منخفض جوي متوسطي المنشأ وفرصة لهطل أمطار فوق مناطق متفرقة من البلاد

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي مترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.


ووفق المتنبئ الجوي هاشم شربا في تصريح هاتفي لـ سانا تتأثر البلاد بمقدمة منخفض جوي متوسطي المنشأ مرفق بكتلة هوائية رطبة حيث يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحيانا محذرا من تشكل السيول في المنحدرات والوديان وخاصة في المناطق الشمالية الغربية وريف السويداء الشرقي وصولا إلى منطقة البادية خلال ساعات النهار ويمتد ليلا إلى المنطقة الجنوبية الغربية والقلمون والرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط فوق المرتفعات الساحلية وتميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح قريبة من معدلاتها في دمشق والمنطقة الجنوبية وأعلى من معدلاتها في باقي المناطق.

وتوقع المتنبئ شربا أن تستمر الفعالية الجوية ليوم غد الخميس مع بقاء فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون غزيرة على المناطق الشمالية والشمالية الشرقية والرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة وتنشط في المناطق الشرقية والبادية وتميل الأجواء للاستقرار يوم الجمعة ليلا مع ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية ما يؤدي إلى تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر وخاصة في المنطقة الوسطى والبادية.

ومع بداية الأسبوع المقبل تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار جوية جديدة مع امتداد منخفض جوي بدءا من المناطق الغربية ويكون الجو غائما جزئيا مع فرصة لهطل زخات مطرية فوق المناطق الساحلية والوسطى بحسب شربا فيما يميل يوم الأحد للاستقرار بدءا من ساعات المساء محذرا من تشكل الضباب خلال ساعات الليل المتأخر.

 درجات الحرارة المتوقعة:

منطقة دمشق 15/5
المنطقة الجنوبية 16/6
المرتفعات الجبلية 10/2
المنطقة الوسطى 17/4
المنطقة الساحلية 18/12
المنطقة الشمالية 15/4
منطقة الجزيرة 17/4
المنطقة الشرقية 19/6
منطقة البادية 15/3


   ( الأربعاء 2019/02/06 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 9:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو المزيد ...