الجمعة18/10/2019
ص4:42:28
آخر الأخبار
مصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريااللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع في دير الزور والرقة تفتتح مشاريع عدة في المحافظتينالنظام التركي يكثف عدوانه على الأرض السورية بريف الحسكة ويحاصر مدينة رأس العينتجمع عشائر البكارة يندد بعدوان النظام التركي على الأراضي السوريةروسيا وإيران مستعدتان لتسهيل إجراء حوار بين تركيا وسورياوزير الخارجية التركي: اتفقنا مع أمريكا على جمع الأسلحة الثقيلة من وحدات "قسد" وتدمير مواقعهانائب الرئيس الأمريكي: توصلنا لاتفاق مع أردوغان لوقف إطلاق النار في شمال سورياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدةوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عدّادات كهرباء جديدة قريباً..وإجراءات لتلافي الانقطاع المتكرر

قدمت مديرة المعلوماتية في مؤسسة توزيع الكهرباء رسائل تطمينية أن المرحلة القادمة ستشهد وضع حزمة من الإجراءات الإدارية التبسيطية الهادفة لخدمة المواطن بشكل أفضل، بهدف إزالة أكبر المشاكل المتعلقة بالانقطاع المتكرر وبالفواتير العالية القيمة وغيرها.


 وسيكون تركيز المؤسسة على خطوات نحافظ فيها على وقت المواطن عندما يحتاج لبعض البيانات الكهربائية وخفضاً في التكاليف التي يمكن أن يتعرض لها. سنعمل على ذلك كله عبر استخدام أحدث التقنيات التي يمكنها تأمين الخدمات المختلفة.


و ستتخذ إجراءات يستطيع أي مواطن تحميل التطبيق اللازم على الموبايل ليستطيع الاستعلام عن كل ما تم ذكره.

تضيف السيدة شهاب الدين: أن المؤسسة تعمل حالياً مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية، بحيث ترتبط مع شركات التسديد للمصارف ليكون لدى المواطن أكثر من قناة للدفع.

والجدير ذكره أن المؤسسة تعمل حالياً على إدخال نظام AMI – البنية التحتية المتقدمة للعدادات – التي ستمثل الحل الأجدى للمشاكل التي تؤرّق المواطنين ويشتكون منها.

مدير المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء السيد عبد الوهاب الخطيب تطرق للحديث عن ابرز العدادات الآلية المطروحة حالياً والتي يتم العمل فيها على خلق منظومة للقراءة الذكية تزيل الأعباء عن المواطن، خاصة فيما يتعلق بالقراءات الخاطئة واللامنطقية أو وضع أرقام تقديرية دون رؤية العداد مطلقاً.

وذكر الخطيب أن الوزارة أقلعت بالمشروع بالإعداد لدفتر الشروط ويتوقع أن هذا المشروع الحيوي يحتاج لحوالي ثلاث سنوات ليتم تطبيقه على أرض الواقع وستكون منطقة عدرا الصناعية هي أول منطقة يجرى عليها الاختبار الأول لهذه العدادات التي تجعل أكبر مشكلتين طالما عانى منهما المواطن (القراءات الخاطئة وقاطع التيار) يصبحان في طي النسيان.

افراز المتعدي على الشبكة

وتطــــــرق الخطيب لوجود مشروع حيوي آخر مســـــبق الدفع على غرار الفواتير الهاتفية مسبقة الدفع تم عرضه للإعلان حيث يتضمن المشروع تركيب عدادات آليـــــــــة خاصة تستطيع ضبط التعدي على الشبكة بحيــــــــث حتى لو استطــــــــــاع المتعدي قطع الخط قبل العداد ان يرصد هذا العداد الزمن الذي توقف فيه عن العمل ويصـــــــله للحاسب الآلي العام ليصار الى معالجة التعدي بكل دقة مما سينصف المستهلك النظامي ويفرز المتعدين بكل جــــــــــــلاء.

كهرباء ريف دمشق

من ناحية ثانية طمأن مدير كهرباء ريف دمشق المشككين بأن الطاقة الكهربائية التي يتم العمل لتحسينها لدرجة يمكننا القول فيها إن الانقطاع سيكون شبه معدوم بفضل المنظومة الكهربائية التي يتم تطويرها.

وتطرق الحده الى الجهود التي تبذلها المديرية لتأمين الطاقة الكهربائية لجميع مناطق ريف دمشق ضمن معادلة الطاقة المتولدة والطاقة المستهلكة، اللتان عندما تتعادلان لن يحصل أي انقطاع بالتيار الكهربائي، وهذا الأمر من ضمن أولويات مديرية كهرباء الريف.

المصدر: جريدة الخبر


   ( السبت 2018/10/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 9:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو المزيد ...