السبت19/10/2019
م17:12:5
آخر الأخبار
وزير الإعلام اللبناني: مطالب الشارع محقة واستقالة الحكومة تعني الفوضى والانهيارالسيد نصرالله: على جميع اللبنانيين تحمل مسؤولياتهم أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلدتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى! أردوغان: أبحث مع الرئيس بوتين تواجد القوات السورية في منطقة عملياتناوحدة من الجيش تتصدى لمحاولة تسلل لمرتزقة النظام التركي باتجاه نقاطها شمال غرب تل تمر بريف الحسكةالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةرفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب...وخرق تركي لوقف إطلاق النار21 مجموعة إرهابية كانت تحصل على دعم الولايات المتحدة التحقت بمرتزقة أردوغان أردوغان يهدد بـ"سحق رؤوس" المقاتلين الأكراد توضيح من وزارة الاقتصاد حول ما تناقلته بعض من المواقع والصفحات تحت عنوان "قرار من رئاسة الوزراءتراجع أسعار الذهبسوريا والهجوم التركي..حسابات الربح والخسارةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدود عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصيةفرع الأمن الجنائي بحماه يكشف ملابسات جريمة قتل المغدورين ( ميسم وأيهم .ش ) الجيش السوري يستعد لمواجهة المسلحين (النصرة و الصينيين) بريف اللاذقيةموقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبليةتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعات"الاستطلاع" الروسي يرصد حشودا لـ"النصرة" جنوب إدلب... والحربي يتعاملإصابة امرأة بجروح جراء انفجار لغم أرضي بمزارع دوماوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظات5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقهاالمكسرات تحميك من زيادة الوزنبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟ألمانيا.. توصية حكومية بالمتصفح "الأكثر أمانا"بالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينسورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اتصالات حلب تنجز مشاريع ربط الريف بالمدينة

تشرين | يواصل فرع الشركة السورية للاتصالات في حلب تنفيذ مشاريع الخدمة الهاتفية السلكية واللاسلكية وخدمة الانترنت لكل القطاعات والفعاليات الاقتصادية والمواطنين في الريف والمدينة وخاصة المناطق التي لحقت بها الأضرار جراء الإرهاب.


وبلغ عدد الخطوط الهاتفية المنفذة بالمحافظة منذ بداية العام وحتى الآن 15 ألف ومئة رقم هاتفي متجاوزة الخطة المقررة والبالغة 8835 رقماً نظراً لتنفيذ خطط إسعافية لإيصال الخدمة للمناطق والبلدات المحررة من الإرهاب.

و لفت المهندس مصطفى مصري مدير الفرع إلى أنه تم تنفيذ 16 ألفاً و900 بوابة انترنت لنفس الفترة وتأمين الخدمة الهاتفية اللاسلكية وتنفيذ 2725 خطاً في الريف الشرقي والجنوبي بعد تطهيره من الإرهاب عن طريق محطتي الشيخ زيات ومركز هاتف حلب الجديدة.

وأضاف المهندس مصري: يتم العمل على تخديم قسم من مركز خان الوزير بحلب القديمة الذي خرج عن الخدمة بداية الحرب وذلك بايصال الخدمة الهاتفية من مركزي بارون والسليمانية وتم تنفيذ الخدمة لـ 5 الاف مشترك في أسواق باب النصر وباب الحديد ومنطقة السبع بحرات وخان الشونة وخان الجمرك ودوار القلعة وجادة الخندق ويتم العمل على مد كبل بسعة 1800 خط من مركز بارون لتخديم خان الشونة ومنطقة الهجرة والجوازات القديمة والبياضة والمستدامية.

وفي منطقة بستان القصر المحررة من الإرهاب يتم العمل على تأهيل الشبكة الهاتفية لتخديم نحو 15 ألف مشترك وتم تنفيذ خطوط إسعافية لنحو 1800 مشترك ويجري إيصال الخدمة لبقية المواطنين تباعا.

وفي منطقة طلعة الهندسة قرب الجامعة يتم العمل على توسيع الشبكة الهاتفية وتمديد وتوصيل كبلين سعة كل منهما 1800 رقم وبلغت نسبة الانجاز 65 بالمئة وفي حي الانصاري تم الانتهاء من إعادة التاهيل الجزئي لبناء مركز الهاتف لتخديم المواطنين.

وأوضح مدير فرع اتصالات حلب أنّ الشركة تعمل على تخديم المناطق الصناعية بالمحافظة لأهميتها في إعادة دوران عجلة الإنتاج الوطني وخلق فرص العمل وتم تأمين الخدمة الهاتفية اللاسلكية لكافة المدن الصناعية بالشيخ نجار والعرقوب والكلاسة وتنفيذ مشروع تمديد كبل ضوئي وتركيب وحدة نفاذ ضوئية لمنطقة الشقيف ويتم العمل لإعادة تأهيل البنية التحتية لمنطقة الليرمون الصناعية وبنسبة انجاز 40 بالمئة.

وفي الريف الشرقي نفذت الشركة مشروعاً حيوياً استراتيجياً لربط محافظة حلب مع محافظة الرقة وتامين الخدمة الهاتفية والانترنت للاهالي من خلال تمديد وتأهيل كبل ضوئي من مركز اتصالات الجميلية بمركز المدينة إلى مركز اتصالات دبسي عفنان التابع لمحافظة الرقة واعادة تاهيل الابنية والكوابل الضوئية والتجهيزات الفنية في مراكز كويرس ودير حافر ورسم الحرمل وابو جبار ومسكنة والخفسة ودبسي عفنان وحميمة والمعمورة وتجمع حطين ومحطة معالجة مياه الشرب بغية تركيب وحدة نفاذ ضوئية أونا في كل مركز اتصالات.

وفي تل حاصل تم الانتهاء من أعمال تمديد كابلات رئيسية وتحويل الشبكة الهاتفية المعلقة الى ارضية ويتم حالياً تمديد كابل ضوئي يربط حلب ببلدة نبل وبلغت نسبة الإنجاز أكثر من 25 بالمئة.


   ( الأربعاء 2018/07/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 5:09 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) المزيد ...