الأحد13/10/2019
م20:5:58
آخر الأخبار
استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاوزراء الخارجية العرب: على تركيا الانسحاب الفوري وغير المشروط من كافة الأراضي السوريةمن جهة العراق فقط ... 100 مسافر يوميا يقصدون سوريا عبر المنفذ الوحيدالجيش السوري يتحرك باتجاه حقول النفط بالرقةسبوتنيك| برعاية روسية... اتفاق (للتنسيق الكامل) بين دمشق و (قسد) شمال سورياالجيش السوري بدأ بالتحرك من عدة مواقع بمحيط مدينة منبج باتجاه مركز المدينةالعدوان التركي يستغل انشقاقات في صفوف ميليشيا قسد وفرارها من بعض المواقع.. وأنباء عن احتلال بلدة تل أبيض بريف الرقةالمصالحة الروسي: الإرهابيون الذين تحتجزهم "قسد" قد يهربون ويخلقون تصعيدا حادا في الشرق الأوسطتركيا تعلن أنها ستواجه الجيش السوري في حال دخوله شمال سوريابيان من مصرف سورية المركزي بخصوص بدء تنفيذ مبادرة (عملتي قوتي) هل عادت جلسات التدخل من جديد؟ … مصادر مقربة من «المركزي» تؤكد ضخ الدولار عبر شركات الصرافة اليوم.. شركات تنفيمن شرقيّ الفرات إلى إدلب: الفوضى «الجهادية» تدقّ الباب ....صهيب عنجرينيالحدث السوري في المتابعة العدد الثالث والثلاثون....إعداد وتعليق: مازن جبورمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاةأردوغان وداعش .. تحالف الإرهابتداول فيديو لفصائل معارضة سورية موالية لتركيا تعدم ميدانيا أشخاصا من المليشيات الكرديةإجراءات جديدة في معاملة الوحيد الخاصة بالخدمة العسكرية في سورياعلامات "خفية" تكشف إعجاب المدير بأداء الموظفسانا| وحدات من الجيش تتحرك باتجاه الشمال لمواجهة العدوان التركيمجزرة جديدة يرتكبها طيران الاحتلال التركي في رأس العينمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبعقد لتشييد الأبنية السكنية مع شركة «استروي اكسبيريت» الروسيةالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟دراسة حديثة تكشف "أغرب سبب" للصلععابد وتيم وقصي ومعتصم.. نجوم شركة "الصبّاح" لهذا الموسم"صقار" يعيد الدراما السورية إلى الباديةميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"علماء يحددون موعد سقوط القمر على الأرض لن تحتاج إلى أصابعك بعد الآن... لوحة مفاتيح ثورية جديدة من "أبل"سورية والغزو العثماني الجديد ......د. عدنان منصورتركيا... نبع الإرهاب ولنا مع العثمانيين الجدد حساب قديم قد فُتِح ...بقلم معن حمية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

منح مخططات الاستقامة المصدقة للمواطنين ورفع اجور اشغال الرصيف المشغلة من قبل القطاع العام الى مبلغ / ٢٥ / ل س لكل م٢ يوميا .

حلب - عزالدين نابلسي .
تركزت مداخلات أعضاء مجلس مدينة حلب على ضرورة الارتقاء بالمستوى الخدمي للمدينة من خلال الإسراع في انجاز المشاريع الخدمية وخاصة الجاري تنفيذها في الأحياء المطهرة والتركيز على تحسين واقع النظافة والاهتمام بالحدائق وتحسين واقع الشوارع والأرصفة وإنارة الشوارع والساحات في مختلف أنحاء المدينة.


كما طالب الأعضاء خلال أعمال دورتهم العادية الرابعة التي عقدت اليوم في قاعة اجتماعات مجلس المدينة بضرورة زيادة عدد المراكز المخصصة لمنح البطاقة الذكية وإحداث مراكز إضافية خاصة في المدينة القديمة والأحياء المحررة لتسهيل حصول الأخوة المواطنين عليها لاسيما بعد عودة أغلب الأهالي إلى منازلهم في تلك المناطق بعد تطهيرها من قبل بواسل الجيش العربي السوري.
وخلال أعمال الدورة وافق مجلس مدينة حلب على منح مخططات استقامة من الدراسة المصدقة لبقعة الحي الرابع في الحمدانية، وكذلك تعديل الصفة العمرانية للعقار 12801 من المنطقة الرابعة العائد للشركة السورية للمنشآت السياحية ومجلس المدينة وذلك من صفة مؤسسات عامة إلى صفة سياحي بما يدعم الاستثمار المحلي في المدينة ويدعم عائدات مجلس المدينة وينعكس إيجاباً على الواقع الخدمي، كما تمت الموافقة على إعلان دوري لدراسة منطقة تجميل معهد حلب العلمي وإدخال التعديلات المقترحة عليها من قبل الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية بحلب، إضافة إلى الموافقة على رفع رسم إشغال الرصيف من قبل القطاع الحكومي ولاسيما السورية للتجارة ومراكز التحصيل العائدة للمؤسسات الخدمية (مياه وكهرباء) ليصبح الرسم /25/ ل.س للمتر المربع الواحد يومياً وذلك بالاستناد إلى قرار مجلس المدينة رقم /16/ لعام 2018، وتمت الموافقة على تصديق قرار رئيس مجلس المدينة الخاص بالتعليمات التنفيذية لقانون النظافة والذي ينص تعديل غرامة مخالفات النظافة وزيادتها بما يتناسب مع الواقع الراهن.
وبين المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس مدينة حلب أهمية تضافر الجهود وزج كل الطاقات لاستكمال كافة المشاريع الخدمية المقررة والجاري تنفيذها للنهوض بالواقع الخدمي وتلبية مستلزمات واحتياجات كافة المواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة على قدر كبير من الأهمية خاصة أنها ستشهد ولادة جديدة للمجالس المحلية من خلال الانتخابات المقررة في السادس عشر من أيلول القادم وهي دعوة للجميع ولمن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والمقدرة للترشح لخدمة المدينة والوطن، مؤكداً على ضرورة إنجاح هذا العرس الانتخابي وبما يتناسب مع حجم التضحيات التي بذلها أبطال جيشنا العربي السوري في معركة الكرامة والشرف ضد الإرهاب.
ولفت المهندس حلاق إلى أن حلب تشهد نهوضاً متسارعاً ونمواً متوازناً في كافة المجالات الخدمية والاقتصادية والصناعية، مبيناً أن مجلس المدينة لن يدخر جهداً في تقديم كل الدعم المطلوب للنهوض بواقع المدينة وعلى كافة المستويات.
 


   ( الثلاثاء 2018/07/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/10/2019 - 7:55 م

أردوغان وداعش .. تحالف الإرهاب

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته شابة تصرف ثروة على عمليات التجميل لتصبح شبيهة بدمية " باربي" الفيديو...طفل يقتحم بثا مباشرا ويشارك أمه في تقديم خبر عاجل على التلفاز لاعبو منتخب عربي يسرقون أحذية رياضية خلال بطولة العالم (فيديو) أفعى ضخمة تهاجم عاملا أراد إظهار كيفية التعامل مع الثعابين... فيديو المزيد ...