الثلاثاء22/10/2019
م19:19:52
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةالأمم المتحدة تؤكد أن العدوان التركي أدى إلى نزوح نحو 180 ألف مدني وتضرر المرافق الخدميةوسط استقبال الأهالي… وحدات الجيش تنتشر في 11 قرية جديدة على محور الطريق الدولي (الحسكة حلب)وصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيابوتين وماكرون يبحثان الوضع في سوريا خلال اتصال هاتفي لافروف: العملية التركية شمال شرق سوريا تقترب من الانتهاءبوتين وأردوغان يتفقان على نشر وحدات من الشرطة العسكرية الروسية شمال شرق سوريا وتطبيق اتفاق أضنة.فارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديوتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصادي لماذا نحتاج للبطاطس المهروسة؟... دراسة تكشف أهميتها لجسم الإنسانالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"عبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ارتفاع نسبة تدفق نهر الخابور في الحسكة

ارتفع مستوى تدفق مياه نهر الخابور اليوم ليصل إلى 60 مترا مكعبا بالثانية في مركز مدينة الحسكة وسط تحذيرات لاهالي المنازل القريبة من سرير النهر لاخلاء منازلهم تحسبا لارتفاع النسبة نتيجة السيول المتشكلة من الأمطار.


وتوقع معاون مدير الموارد المائية عزيز ميخائيل بتصريح لمراسل سانا زيادة الغزارة لتصل الى 65 مترا مكعبا بالثانية جراء السيول المتشكلة في منطقة جبل عبد العزيز لافتا إلى أن مجرى النهر إلى الآن بحدوده الطبيعية وفي حال ارتفعت نسبة التدفق عن النسبة الحالية من الممكن أن تحدث أضرارا مادية في المناطق القريبة من سرير النهر .

واشار ميخائيل إلى أن تدفق نهر الجغجغ انخفض عن يوم أمس حيث بلغ اليوم 40 مترا مكعبا بالثانية في مركز مدينة الحسكة منوها بالأثر الإيجابي لهذه الامطار لجهة تحسن مستوى تخزين سد الباسل جنوب الحسكة حيث بلغت الكمية المخزنة من الامطار منذ منتصف الاسبوع الماضي حتى الآن660ر29 مليون متر مكعب من المياه ومن المتوقع ارتفاعها خلال الساعات القادمة.

وكانت الجهات المعنية حذرت الأهالي القاطنين في المنازل القريبة من سرير نهر الخابور لاخلائها خلال الفترة الحالية ريثما يعود منسوب المياه إلى مستواه الطبيعي تلافيا لحدوث أضرار قد يتسبب بها فيضان النهر.

وتشهد أرياف مدينة الحسكة الواقعة بمنطقة جبل عبد العزيز جنوب غرب مدينة الحسكة ومنطقة الهول شرق الحسكة وقرى تل حميس بريف القامشلي الجنوبي تشكلا للسيول وفيضانا للانهار بسبب الامطار الغزيرة.


   ( الاثنين 2018/05/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2019 - 7:07 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول المزيد ...