-->
الثلاثاء19/3/2019
م17:1:49
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةبيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعها بعد مراسيم العفو والتسريح... تسهيلات جديدة وإقبال من الخارج والداخل السوريأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابيوزير الحرب الأمريكي يبحث مع نظيرته الفرنسية "الأمن والاستقرار" في سورياالاقتصاد والحرب الهجينة في سورية: لعبة محاور التصعيد....بقلم علي نزار الآغاقرار مفاجئ من «النقد والتسليف» يوقف قرض «سيرياكارد» إلى حين!انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيموفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيوناكتشاف ( 75 ) كغ من حبوب الكبتاغون المخدرة مخبأة ضمن طرود شحنحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهماستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهفريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فجر ابراهيم: فرصة نسور قاسيون لاتزال قائمة للتأهل إلى الدور الثاني من نهائيات آسيا

أجرى منتخب سورية لكرة القدم حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه الجديد فجر إبراهيم في الملعب التدريبي بنادي العين أمس استعدادا لمباراته المصيرية يوم الثلاثاء القادم مع منتخب استراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم.

وتسلم ابراهيم مهمة تدريب المنتخب خلفا للألماني بيرند شتانغه الذي تمت إقالته أمس الأول بقرار من اتحاد كرة القدم عقب الخسارة أمام منتخب الأردن.

وخلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين قال مدرب المنتخب: “إن الفرصة بالتأهل للدور الثاني قائمة وموجودة رغم صعوبة المباراة أمام استراليا وأنا هنا لثقتي بكم وبقدراتكم على تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا في بطولة آسيا”.

وأضاف المدرب ابراهيم: سنعمل على الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء التي سجلت خلال المباراتين السابقتين لافتا إلى أن أبرز عوامل النجاح هي العمل بروح الفريق على قلب رجل واحد بإخلاص ومحبة.

إلى ذلك أطلقت رابطة مشجعي نسور قاسيون في الإمارات شعار (على الحلوة والمرة مع منتخبنا) لمؤازرة المنتخب في مباراته المصيرية لأن الفوز فيها الأمل الوحيد لمنتخبنا للتأهل إلى الدور الثاني بعد خسارته في الجولة الثانية أمام منتخب الأردن بهدفين دون رد وتعادله في الأولى مع فلسطين سلبا حيث يحتل منتخبنا المركز الثالث في المجموعة الثانية بنقطة واحدة يليه المنتخب الفلسطيني بنقطة واحدة أيضا ويتخلف عنه بفارق الأهداف ويتصدر المنتخب الأردني الترتيب بست نقاط يليه منتخب استراليا بثلاث نقاط.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست في ختام الدور الأول إضافة إلى أفضل أربعة فرق تحل في المركز الثالث علما أن منتخبي الصين وكوريا الجنوبية تأهلا عن المجموعة الثالثة في ختام الجولة الثانية من الدور الأول بحلولهما أولا وثانيا وبالرصيد ذاته بست نقاط لكل منهما بينما فقد الفلبين وقيرغيزستان فرص التأهل وسيدخلان في الجولة الثالثة في مواجهة هامشية ولا يحملان في جعبتهما أي نقطة.



عدد المشاهدات:1804( السبت 16:10:50 2019/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 4:58 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! المزيد ...