السبت24/8/2019
م13:7:44
آخر الأخبار
مجددًا.. سلاح الجو اليمني المسير يشن هجومًا واسعًا على قاعدة الملك خالد الجوية نفذ سلاح الجو اليمني المسير لدى الجيش اليمني واللجان الشعبيةإصابة 39 عاملا بحادث تسرب غاز بمصنع في السعوديةالخارجية العراقية تستدعي القائم بأعمال السفارة الأمريكيةالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسس لتحالف العدوان السعودي كاميرا RT ترصد عن قرب نقطة المراقبة التركية التاسعة المحاصرة من قبل الجيش السوريد. شعبان : تركيا برهنت خلال المرحلة الأخيرة أنها تساند وتسلّح الإرهابيينسوريا.. تحرك رباعي على وقع انتصارات الجيش السوري في إدلبأين تركيا بعد خان شيخون؟....بقلم قاسم عزالدينقائد الحرس الثوري الإسلامي: أمن الخليج مستتبٌّ بفضل حضور إيران القوي بعد إطلاق صاروخي جديد… ترامب: تربطنا علاقة طيبة فعلا بكوريا الشماليةالذهب يتجه صوب أسوأ أسبوع في 5 أشهرمسؤول عراقي يعلن موعد فتح معبر القائم- البوكمال بين سورية والعراقأردوغان إلى موسكو عاجلاً ودمشق لا تتراجع.....بقلم الاعلامي حسني محليأردوغان يترنح في الشمال السوري ......بقلم ناديا شحادةنجمة تركية يذبحها طليقها امام ابنتهما..حادثة تهزّ تركيا سورية تستدرج صديقتها القاصر ليغتصبها 3 شبان في برلينمحطة كهرباء ( معرة النعمان ) يجري نقلها من قبل ( الثوااااااااار ) !!! الى ( تركيا ) .. ديبكا العبري: مواجهة تركية روسية كادت أن تحصل بعد قصف سوريا للرتل التركي في ادلبالتعليم العالي تصدر التعليمات التنفيذية للمرسوم التشريعي رقم 17 الخاص بالموفدين وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانبالفيديو ...ضبط أنفاق ومقرات محصنة لإرهابيي (النصرة) بمحيط خان شيخون والتمانعة بريف إدلببالفيديو ...مصدر عسكري : الجيش السوري ينتشر في بعض أحياء مورك محاصرا نقطة المراقبة التركية بالكاملوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبسرّك في محيط خصركأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهميادة الحناوي لـ سيدتي: لهذه الأسباب ألغيت حفلتي في لبنان وهذه قراراتي مستقبلياًوفاة والدة رنا الأبيض وباسم ياخور ويزن السيد وصفاء سلطان يعزونهاالسرطان يهدد رئيس دولة بعدما قتل والديه وأختهقميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارخمس عادات يومية تميز الأذكياء من البشر عن سواهمبالفيديو... سمكة بفكين تشعل مواقع التواصل عملية خان شيخون المتقنة في تحضيرها .......بقلم الباحث الإستراتيجي د . أمين حطيطسياسات أردوغان تتمزّقُ ....في التدافع الروسي الأميركي! ...بقلم د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

المستأجر يضاعف الإيجار!!.. ترامب سيطالب مضيفي القواعد الأمريكية بزيادة ما يدفعونه لقاء "امتياز استضافتها"

كشفت وكالة بلومبيرغ الاميركية ان الرئيس دونالد ترامب يخطط لمطالبة كل من المانيا واليابان ودول أخرى تستضيف القوات الاميركية بتحمل نفقات وجود الجنود الاميركيين المنتشرين على أراضيها بالاضافة الى 50 بالمئة أو أكثر ثمنا "لامتياز استضافتهم".

ونقلت الوكالة فى تقرير لها عن مسوءولين مطلعين قولهم: "ان البيت الابيض يخطط لان يطلب من الدول التى تستضيف القوات الاميركية دفع خمسة الى ستة أضعاف المبلغ الذى تدفعه الان بموجب صيغة /التكلفة زائد 50 بالمئة" مشيرين الى ان ترامب شكا لسنوات من أن الدول المستضيفة لهذه القوات "لا تدفع ما يكفى من المال" وبالتالى فهو يريد أن يحصل على ما يعوضه عما مضى وأكثر.

وكان ترامب دافع بالفعل عن هذه الفكرة لاشهر وكنتيجة لاصراره كادت المحادثات الاخيرة مع كوريا الجنوبية تفشل بشأن وضع 28 الف جندى أميركى على اراضيها عندما تم ابلاغ المفاوضين الكوريين الجنوبيين بملاحظة قام بابدائها مستشار الامن القومى الاميركى جون بولتون قائلا: "نريد التكلفة بالاضافة الى 50 بالمئة".
يذكر ان ترامب الذى لم يتخل رغم تسلمه الرئاسة الاميركية عن عقلية التاجر الجشع أعلن فى تغريدة له على تويتر نقلتها وسائل اعلام أميركية فى كانون الثانى الماضى عزمه وقف العمليات العسكرية الاميركية فى المناطق التى لا تحصل فيها الولايات المتحدة على مساعدات مالية وعسكرية كافية من الدول الغنية والمستفيدة من هذه التدخلات.
ومن أبرز أوجه سياسة الابتزاز المالى التى يتبعها ترامب منذ وصوله الى البيت الابيض عام 2016 تعامله مع بعض الانظمة الخليجية التى حصل منها على مئات المليارات من الدولارات وجعلها أداة لتنفيذ المخططات الاميركية فى منطقة الشرق الاوسط مقابل ما يسميه تأمين الحماية لعروشها وحكمها.

وكالات


   ( الأحد 2019/03/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/08/2019 - 11:22 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو) بالفيديو...هبوط جنوني لمقاتلة حربية دون استخدام العجلات شاهد... كاميرات المراقبة توثق مشهدا مرعبا خلال فترة الليل إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك المزيد ...