-->
الاثنين17/6/2019
م19:27:12
آخر الأخبار
وفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسى أثناء محاكمتهالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديمجدداً....(قاصف) تستهدف مطاراً سعودياً... وواشطن تعترف بإسقاط طائرة لهاالسعودية تطلب النجدة بسبب صاروخ "كروز" اليمنيأهالي الوضيحي يروون تفاصيل المجزرة التي ارتكبها إرهابيو “جبهة النصرة” في قريتهموفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين خلال إخمادهم الحرائق التي نشبت في الأراضي الزراعية بريف الحسكةاندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريالولايات المتحدة وبريطانيا ترسلان قوات إلى منطقة الخليج...هل تستعدان لضرب إيراناللواء باقري: إيران قادرة على إغلاق مضيق هرمزاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .خلافاً للتوقعات زيادة الحوالات لم تخفّض الدولار أمام الليرة والسعر تجاوز عتبة 590 …هل هي «صفقة القرن» فعلاً؟ ....فخري هاشم السيد رجبمعركة إدلب .. ومأزق تركيا الاستراتيجيبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة سلاحا المدفعية والصواريخ يدمران آليات لإرهابيي “جبهة النصرة” بريفي إدلب وحماةمسؤول في "الجيش الحر": السعودية قررت إيقاف الدعم عن المناطق الخاضعة لسيطرة "الجيش الحر" في الشمال السوريتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونأستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يوميارغم الحظر... هواوي تتحدى الجميع بالهاتف الأقوى في العالمخوفا من الحوادث الخطيرة... "فورد" تسحب أكثر من مليون سيارةنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان موسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات مجالس الإدارة المحلية تعلن بدء عمليات فرز الأصوات

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات مجالس الإدارة المحلية أنه عند تمام الساعة الثانية عشرة ليلا أغلقت صناديق الاقتراع في جميع المحافظات بعد أن تم تمديد الاقتراع لمدة 5 ساعات للسماح للمواطنين الراغبين بممارسة حقهم الدستوري.


وأكد القاضي سليمان القائد رئيس اللجنة في تصريح لـ سانا أنه تم إغلاق ابواب المراكز الانتخابية عند الساعة الثانية عشرة تماما مع السماح للناخبين الموجودين داخل المراكز بالإدلاء بأصواتهم لتبدأ بعدها عملية فرز الأصوات مباشرة عبر اللجان الانتخابية.

وأوضح القائد أن عملية الفرز تستغرق عدة ساعات ليتم إعلان النتائج غدا مبينا أن أسماء الفائزين بعضوية مجالس المحافظات تصدر بمرسوم فيما تصدر أسماء الفائزين بعضوية مجالس مدن مراكز المحافظات ومجالس باقي الوحدات الإدارية بقرار من وزير الإدارة المحلية.

ويحق لمن لم يفز بالانتخابات الطعن بالنتائج خلال 5 أيام من تاريخ نشر المرسوم والقرار ويجب البت بطلبات الطعن من قبل محكمتي القضاء الإداري والمحكمة الإدارية خلال 15 يوما من تاريخ قيد الطعن لديها وفي حال صدوره سواء بالقبول أو الرفض يقبل الطعن أمام المحكمة الإدارية العليا وعليها أن تبت فيه خلال 15 يوما وما يصدر عنها بهذا الشأن يكون مبرما لتكتمل العملية الانتخابية.

وأشار القائد إلى أن عمليات الاقتراع جرت في جو هادئ دون أي معوقات تذكر ولم ترد إلى اللجنة أي شكاوى سواء من المرشحين أو المقترعين أو اللجان المشرفة على المراكز الانتخابية.

وفي وقت لاحق أعلنت اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات الإدارة المحلية في محافظة اللاذقية إلغاء نتائج مركز الانتخابات 212 في حديقة الفرسان لثبوت وجود تلاعب في العملية الانتخابية وذلك بعد إعلام اللجنة القضائية العليا وتنظيم الضبط اللازم بحق لجنة المركز.

وتقرر إعادة العملية الانتخابية لناخبي المركز عند الساعة السابعة من صباح الغد في المركز نفسه بإشراف لجنة انتخابات جديدة.

 


   ( الاثنين 2018/09/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/06/2019 - 7:23 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...