-->
الاثنين24/6/2019
ص9:38:30
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيندبلوماسي سعودي: زمن الحرب مع (إسرائيل) انتهى واستقبال (الإسرائيليين) في السعودية مسألة وقتاجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبليةإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت"ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهممجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةعملية تخريبية تستهدف خطوط المرابط النفطية في بانياس…والورشات المختصة تقوم بإصلاح الأضرارماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانرمايات مركزة ضد تحركات الإرهابيين في ريفي إدلب وحماةبأسلوب حرب الاستنزاف ... الجيش يوسع محاور الاستهداف إلى ريف حلبسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟صاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاويةمعركة تحرير إدلب… والخيارات التركية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

إصابة المراسل الحربي وسيم عيسى خلال تغطيته انتصارات الجيش العربي السوري في الحجر الأسود

لم يكن وسيم عيسى .. مقاتلا عاديا في حرب عادية ..


لم يحمل آلة التصوير الفوتوغرافي ترفا .. أو هواية .. أو سعيا وراء الرزق ..

كان جنديا استثنائيا .. في حرب إستثنائية .. وإعلاميا مبدعا .. اختط نهجا خاصا .. واسلوبا فريدا في تغطيةٍ تكاد تكون بلا أدوات ..
أدرك ابن قرية الدليبة في مصياف بريف حماه باكرا حجم العدوان الذي يخاض على سورية .. وفي سورية ..
أتته برقيةٌ للالتحاق بالاحتياط فودع طفله "زين" والتحق بصفوف الحرس الجمهوري .. جنديا محاربا .. كأسلافه السادة المحاربين .. منذ سرجون السوري .. وحتى حسن تركماني وداوود راجحة وعصام زهر الدين .. وأبنائهم ورفاقهم ..
ثم أدرك المقاتل وسيم عيسى - بحسب الوسم الذي يميز صوره - باكرا أن آلةً للحرب أكثر فتكا تستخدم ضد بلاده وجيشها فحمل كمرته الى جانب بندقيته .. مستكملا القتال على جبهتين ..
قاتل وسيم عيسى ببندقيته في جوبر و عين ترما و الشيفونية ودوما وحرستا ومخيم اليرموك وغيرها .. وغطى ميادين القتال إعلاميا .. ملتزما كعسكري بأماكن انتشار وحدات لوائه المقاتل بريف دمشق .. يفتح كمرته ونار بندقيته في آنٍ .. كمن يفتح بوابة النور والحقيقة لوعي السوريين مفندا الاكاذيب التي حيكت ضد الوطن وجيشه وجنوده النبلاء .
صباح اليوم السادس من أيار العام 2018 وفي أثناء مشاركته في المعركة ضد ارهابيي داعش في الحجر الأسود .. ذهبت قذيفة هاون أطلقها الإرهابيون بقدميّ وسيم ..
فلعلّه تواطؤ الفداء والزمن من اختار سلبه قدميه صبيحة عيد الشهداء ..
أم أنه وسيم .. من قرر أن يخلع قدميه .. في وادي الفداء المقدس احتراما لسادتنا الشهداء .. في عيدهم ..
لا يهزم مقاتل كوسيم .. ولا جيش يقاتل في صفوفه مقاتلون كوسيم ..
ووسيم النموذج في الجندية والمهنية الاعلامية .. والتضحية .. سيقوم على قدميه عمّا قريب .. ويحتفل مع سورية بالنصر .
السلام لوسيم عيسى .. والمجد للشهداء

#النصر_للوطن
#المجد_للشهداء
#عاش_الجيش_العربي_السوري


   ( الاثنين 2018/05/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 7:54 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...