الجمعة20/9/2019
م14:45:15
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!لافروف يلتقي وزراء خارجية سوريا والصين واليابان في نيويورك الأسبوع القادمميليشيا (قسد) الانفصالية تواصل اختطاف المدنيين بريف القامشليوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشقروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) خمسون منظمة ألمانية تطالب برلين بوقف نهائي لصادرات الأسلحة للدول المشاركة في العدوان على اليمنمستشار خامنئي العسكري يعلن أين سترد إيران على أي عدوان أمريكيحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفر بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروتلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدالجدال مفتاح السعادة الزوجيةبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكطفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئة آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهادقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

على طريقتهم وبتوقيتهم.. رجال الجيش يردمون جحور الإرهاب في القلمون الشرقي بعد اجتثاثه من الغوطة الشرقية

بالأمس ثبت الجيش العربي السوري نقاطه على آخر السطر في بيان إعلانه منطقة القلمون الشرقي خالية من الإرهاب والارهابيين واستعادتها من مخالب الإرهاب والفوضى وشريعة الغاب إلى واحة الوطن آمنة مستقرة بقوة القانون ومنطق الحديد والنار.


من الزبداني وبيت جن وما حولهما في الريف الجنوبي الغربي لدمشق إلى الغوطة الشرقية بما فيها دوما المقر الرئيسي للإرهاب المتربص بالعاصمة إلى القلمون الشرقي.. عشرات القرى والبلدات والمدن ومئات الكيلومترات المربعة والمستطيلة عادت إلى الدولة السورية خلال أشهر قليلة بخسائر أقل وفائض ربح.

وبالتوازي مع اتقانه مهارات القتال في كل الميادين ووفق كل الظروف أتقن الجيش العربي السوري مهارات التفاوض متأبطا بخياري الحديد والنار من جهة والتسويات والمصالحات من جهة ثانية..إذ لم تمض أسابيع قليلة على طي ملف الريف الجنوبي الغربي حتى انتقلت مجالس التفاوض على هدير الدبابة وأزيز الرصاص إلى الضفة الشرقية حيث أعقد الملفات وأكثرها حساسية ليس للجيش العربي السوري وأهالي دمشق وللإرهاب القابع على مرمى حجر من العاصمة دمشق فقط بل أيضا بالنسبة لمشغلي هذا الإرهاب وهم كثر ويشكلون السواد الأعظم مما يسمى “المجتمع الدولي”.

ومجددا يفرض الجيش شروطه لتذهب همروجات مجلس الأمن الدولي المفتعلة والرصاصة الأخيرة في مخازن مشغلي الارهاب لانقاذ مرتزقتهم من نيران الجيش… وما هي إلا أيام حتى كانت الغوطة الشرقية بكل ثقلها الإرهابي مطهرة خالية من ارهاب وارهابيين فازوا ببضع حافلات لفظتهم الى ريفي حلب وإدلب على مرأى ومسمع رعاتهم في الشرق والغرب بلا حول ولا قوة باستثناء محاولة يائسة بائسة تمثلت بعدوان ثلاثي امريكي بريطاني فرنسي لم يزد الجيش السوري ومحور محاربة الإرهاب الا قوة على قوة ليقفل ملف الإرهاب في الغوطة الشرقية وتطوى الصفحة ممهورة بختم القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في ذاك اليوم الموافق للرابع عشر من شهر نيسان الجاري.

وتزامنا مع وصول الأمور الى خواتيمها فيما يخص ملف الغوطة الشرقية أطلقت وحدات من الجيش العربي السوري عملية عسكرية كبيرة ومركزة للقضاء على معاقل إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” في الحجر الأسود ومخيم اليرموك بريف دمشق الجنوبي آخر معاقل الإرهاب في محيط دمشق وإعادة الأمن والاستقرار إليه.

لم يمنح الجيش السوري مزيدا من الوقت لمجاميع الإرهاب في القلمون الشرقي لمشاورة مشغليها.. وما ان أدارت الدبابات محركاتها ولم تكد الطائرات تتزود بالوقود حتى بدأت برقيات التوسل وعروض الاستسلام ترد إلى غرف العمليات.. وسجل إرهابيو بلدة الضمير سبقا في رفع الراية البيضاء موقعين صك استسلامهم على بياض وعلى وجه السرعة سلموا أسلحتهم واتخذوا مقاعدهم في بضع حافلات أيضا وولوا شطر جرابلس بريف حلب تاركين خلفهم أكواما من سلاح بعضه إسرائيلي وأمريكي الصنع.

ساعات قليلة وكانت بلدة الرحيبة في واجهة خبر يفيد بأن مجاميع الإرهاب فيها ألقت أسلحتها وباتت على قارعة الطريق بانتظار حافلات تقلها إلى الشمال السوري بالتزامن مع احتفالات عارمة شهدتها البلدة ترحيبا بالجيش العربي السوري وبشرعية الدولة وهكذا كان سيناريو اعلان إرهابيي بلدة جيرود استسلامهم نسخة طبق الأصل لسيناريو استسلام ارهابيي الرحيبة حتى لجهة الاحتفالات التي عمت البلدة ترحيبا بالجيش وتعبيرا عن طهارتها من رجس ارهاب سكنها عنوة لسنوات.

سلسلة الانتصارات هذه ليست حكايا من صفحات ناصعة في التاريخ.. ولا تخيلات للمستقبل… إنها حقائق ممهورة بدم عشرات الشهداء ومئات الجرحى.. حقائق عاشها السوريون يوما بيوم.. وساعة بساعة على وقع ذهول العالم من شرق وغرب وعرب.

هنا.. أفلت الشر في عدة جولات.. صال وجال سابقا… أزهق أرواح العديد من الأبرياء وهجر آلاف المدنيين.. أعاد البشرية الى شريعة الغاب وكاد يمضي إلى ما لا نهاية قبل أن يفرض رجال الحق.. رجال الجيش العربي السوري نهايته على طريقتهم وبتوقيتهم.


   ( الأربعاء 2018/04/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2019 - 2:42 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...