الأحد15/9/2019
م17:56:14
آخر الأخبار
بعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكهجوم الحوثيين على "أرامكو" يثير تساؤلات حول كواليس العمليةالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق.سانا| مواصلة لدورها التخريبي.. واشنطن تدخل 150 شاحنة تحمل تعزيزات عسكرية لميليشيا قسد الانفصاليةمجلس الشعب يعقد جلسته الأولى من الدورة العادية الحادية عشرة للدور التشريعي الثاني بحضور المهندس خميس وعدد من الوزراءطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانصحفية «إسرائيلية» و«اندبندنت عربية» تؤكدان فشل زيارة نتنياهو إلى روسياالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةإردوغان: العدو أمامه والبحر من ورائه....بقلم الاعلامي حسني محليبوتين وروحاني لإردوغان: إدلب ثم إدلب....بقلم حسن محليشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتبرعاية الرئيس الأسد.. الدكتورة العطار تفتتح الدورة الحادية والثلاثين من معرض الكتاب في مكتبة الأسد الوطنيةضبط مستودع يحوي أسلحة وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين بريف درعاتنظيم ارهابي مسلح يقر بتلقيه ضربة قوية في الشمال السوريانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكنفنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"ماحقيقة نجاة عاصي الحلاني من الموت بمعجزة؟طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

المنظومة الدولية في خطر....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي كويتي

لا داعي لمجلس الأمن الذي أُسس من أجل تطبيق مواثيق الأمم المتحدة وتطبيق العدالة فأصبح أداة يتم استخدامها بحسب المزاج السياسي، وبحسب التعليمات الخارجية لضرب دولة معينة أو تهديد الأمن والاستقرار لدولة ذات سيادة كما هو الحاصل الآن للجمهورية العربية السورية، 


 

والمجلس اذ يخرق ميثاق الأمم المتحدة رقم 51 وهو حق الدول ان تدافع عن نفسها فعندما دافعت سوريا عن سيادتها وشعبها لمدة تزيد على 8 سنوات من محاربة الإرهاب وقتل المرتزقة تم إدانتها بأنها تقتل شعبها، فالسؤال للذين يتهمون سوريا، القلعة المتينة، لو ان جماعة من الإرهابيين احتلوا البيت الأبيض أو واشنطن فهل سيتم استقبالهم بالورود والترحيب بهم، ولو مثلا احتلت المكسيك أجزاء من الأراضي الأميركية فهل ستسكت الولايات المتحدة أم تحارب وفقا للميثاق رقم 51 والواضح انه حلال على الولايات المتحدة وحرام على الجمهورية العربية السورية.
لقد تآمروا على سوريا منذ مارس 2011 وكانت الخطط ايضا سابقة لهذا التاريخ هل تعلمون لماذا؟ لأن سوريا هي الدولة المقاومة الوحيدة للكيان الصهيوني المغتصب للأراضي العربية، وأرض فلسطين المحتلة، ولأن سوريا تضم أكبر حقول للغاز وآبار النفط.
يريدون اسكات كلمات الحق، لا يهمهم عدد القتلى ولا يهمهم كم من المليارات من الأسلحة التي تباع للعرب لقتل العرب، شيء محزن جدا اننا نشتري الأسلحة لنقتل انفسنا بأيادينا.
ألم يحن الوقت للعقلانية والصراحة، ألم يحن الوقت لنتدارك المؤامرات التي تحاك ضدنا كأمة عربية وإسلامية؟
أصبحت الألاعيب والفبركات الهوليوودية للكيماوي مكشوفة كالأفلام التي تظهر للعلن وبالرغم من ذلك صم بكم لا يفقهون، وكما يقولون «يقتلون القتيل ويسيرون بجنازته»، يكذبون ويريدوننا ان نصدق أكاذيبهم التي تهدم بلداً بكامله.
هيلي مندوبة الولايات المتحدة أصبحت تتباكى على أهل دوما وهي لا تعلم اين تقع دوما ولم تتأثر لأهل دوما لمدة سبع سنوات من القهر والتعذيب والقتل من قبل الجماعات الإرهابية أصبح قلبها يحن الآن، قلب حجر ودموع التماسيح، تناسى الأميركان ماذا فعلوا بالعراقيين من إهانات في السجون والاغتصابات والقتل والتعذيب، تناسوا تدمير بلد كامل كليبيا والعراق، تناسوا هيروشيما وناغازاكي والفيتنام وأفغانستان وأكاذيب 11 سبتمبر، كفى كذبا، ويجب اعادة النظر بمنظومة الأمم المتحدة وتسلط الدول الكبرى على الدول الصغيرة واستغلال حق الفيتو من أجل تحكم إسرائيل في العالم اجمع وتبرئتها من كل الجرائم بحق الفلسطينيين واللبنانيين والعرب اجمع.
أميركا مستاءة من استخدام روسيا الفيتو لإجهاض أي قرار يدين سوريا ويخطط لضرب سوريا لأن روسيا تعلم علم اليقين ان الولايات المتحدة لا تنوي الا الشر لسوريا وهي تريد تدمير سوريا لتنعم إسرائيل وتبطش بنا يوما بعد يوم ويتم تحقيق حلم إسرائيل الكبرى.
الجميع يهتف الآن اضربوا سوريا
ولا يعلمون أنهم سيطعنون قلب العرب النابض، ولكن في النهاية لا يصح
الا الصحيح وستفشل كل مخططاتهم.
اصحوا يا عرب قبل فوات الأوان.

صحيفة الشاهد الكويتية 


   ( السبت 2018/04/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/09/2019 - 4:09 م

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع المزيد ...