السبت17/8/2019
م23:9:11
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضانات تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا‎النيران تلتهم فرن "خربة الجوزية".. والمحافظ يطالب بالتحقيقوسائط دفاعنا الجوي تدمر هدفا معاديا في منطقة مصياف بريف حماةمجلس الأمن الدولي يلغي جلسته حول سوريا بسبب بيدرسنشنار: أردوغان يدعم التنظيمات الإرهابية في سورية خدمة لـ “إسرائيل”انخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيممتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغبالفيديو ...مصادرة أكثر من ٤٠٠ ألف حبة من الكبتاغون المخدر في ريف دمشقمقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"قاعدة جديدة للاحتلال الأمريكي بريف الحسكةمناطق جوبر قيد الدراسة في طريقها إلى التنظيم..و القابون السكني فستتم دراسته من قبل الشركة العامة للدراسات الهندسيةوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالجيش السوري ينتزع مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلبالجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبيالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزيرداً علـى الاتهـامــات … مدير «العقاري» : لماذا يودع الاتحاد التعاوني 64 مليار ليرة بدلاً من توظيفها في السكن؟خبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحما هي كمية العسل التي يمكن تناولها يوميا؟أيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماء"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجتهألمانيا تختبر أول حافلة نقل عام ذاتية القيادة إنستغرام تضيف أداة للمستخدمين للإبلاغ عن المعلومات الزائفةنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة النقاش: انتصار تموز 2006 نقل قوة الردع من يد "إسرائيل" إلى يد محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بعد سنين عجاف.. خطوات قليلة تفصل إعلان الغوطة خالية من الإرهاب

بعد سنين عجاف خطوات قليلة تفصل الغوطة الشرقية عن اعلانها خالية من الارهاب الذي رزح سكانها المدنيون تحت نيره بين احتجاز قسري تارة واتخاذهم دروعا بشرية تارة اخرى واستغلال اعلامي دنيء من قبل مشغلي التنظيمات الارهابية تارة ثالثة.


ميدان الغوطة تنفس النصر فحرستا بالأمس غادرها الارهاب الى غير رجعة وقبلها سقبا وحمورية وجسرين وغيرها والعشرات من بلدات ومزارع الغوطة التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الامن والاستقرار بعد تطهيرها من ارهاب عاث فيها دمارا وتقتيلا وتطاير شرره الى الاحياء السكنية في دمشق عبر آلاف قذائف الغدر التي ادت لاستشهاد المئات من المدنيين الأبرياء .

دائرة الانتصار تتوسع وعمق الغوطة بات خاليا من الإرهاب فبعد حرستا بالأمس تنتظر بلدات عربين وزملكا وجوبر وغيرها التطهر من الارهاب أيضا اذ انه من المتوقع خلال الأيام القادمة إخراج مئات الإرهابيين منها بعد رضوخهم الذي جاء نتيجة الانتصارات الكبيرة والمتسارعة للجيش العربي السوري في عملياته العسكرية الواسعة والتي بدأها منتصف الشهر الماضي .

وفي الوقت الذي ترمي عين الجيش على الإرهاب فإن العين الأخرى تنظر الى حال المدنيين في الغوطة حيث يواصل تأمين خروج المدنيين فيها والذين بلغوا حتى اليوم أكثر من مئة الف عبر المعابر التي انشأتها الدولة السورية مع بداية المعركة حفاظا على حياتهم ولسان حال الخارجين من غياهب الارهاب يقول: “خرجنا من تحت نار الارهاب الذي اكتوينا به الى حضن الوطن الذي يتسع للجميع بأمن وسلام”.

إعلان النصر في الغوطة الشرقية أصبح محسوما وهو يتوج انتصارات الجيش بدعم من الحلفاء في حلب وريفها والبادية ودير الزور وحماة وريف إدلب وغيرها ولعل نصر الغوطة المرتقب والذي هلت بشائره سيقضي على ما تبقى من أحلام أمريكا والغرب وكيان العدو الصهيوني وأتباعهم من مشيخات الخليج والنظام التركي في إسقاط الدولة السورية المقاومة.

وفي المقلب الآخر يترقب رعاة الإرهاب مسار تقدم الجيش العربي السوري في الغوطة خطوة بخطوة فمسبحة الانتصارات والتسويات كرت ما زاد من إرباكهم فرهانهم على معارك استنزاف طويلة سقط بينما ضجت حوامل اعلامهم الإرهابية استنفارا ضد سورية تباكيا على المدنيين فيها ليتبين مع فتح الدولة السورية للممرات الامنة في اكثر من خط نار أن مسيرات شعبية ينظمها أبناء الغوطة تطالب بدخول الجيش العربي السوري والقضاء على الارهابيين الذين اتخذوهم دروعا بشرية على مدى سنوات عدة .

المدنيون الخارجون من براثن الإرهاب في الغوطة عروا رعاة الارهاب الذين تاجروا بمعاناتهم بهدف التضييق على الدولة السورية ليفضحوا وعلى الملأ ماذا فعل الإرهابيون بهم على مر السنين في الغوطة بأوامر من مشغليهم من قتل وتجويع واعتقال وتهديد بينما أكدت شهاداتهم الحية أمام الإعلام انهم كانوا رهن الاعتقال والاحتجاز القسري من قبل الارهابيين وداعميهم وانهم سوريون وطنيون لا يقبلون المساومة على الوطن وأمنه.

أديب رضوان - sana


   ( السبت 2018/03/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2019 - 10:35 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو ثعبان ملكي جائع يبتلع نفسه... فيديو بالفيديو...رجل يوقف شاحنة بيديه كي لا تصطدم بسيارة بورش المزيد ...